الاتحاد

الرياضي

الوحدة يهزم الظفرة بهدف

تقدم فريق الوحدة إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتصالات، وذلك بعد فوزه على الظفرة بهدف دون مقابل، ليرتفع رصيده إلى النقطة رقم 11، مستغلاً تعثر فريقي النصر ودبي بالتعادل.
انتهى الشوط الأول بالهدف الوحيد في المباراة الذي سجله البرازيلي فيرناندو بيانو.
جاءت بداية المباراة هادئة من قبل الفريقين، حيث لم تشهد الدقائق الأولى أي هجمة خطرة، وبعد مضي الربع ساعة الأولى تعرض مدافع الظفرة عمران حسين للإصابة، ما دفع جيماريتش إلى إجراء تغيير إجباري بدخول فيصل الحمادي بديلاً له.
وبعد انقضاء النصف ساعة الأولى، تمكن البرازيلي فيرناندو بيانو مهاجم الوحدة من تسجيل الهدف الأول في المباراة، من مجهود فردي رائع، حيث توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية بيمنه، لتستقر على يمين عبدالباسط محمد حارس الظفرة.
ولم يتمكن فرسان الغربية من التعويض، فيما استطاع الوحدة المحافظة على شباكه عذراء لينتهي الشوط الأول بالهدف الذي سجله البرازيلي فيرناندو بيانو.
وفي الشوط الثاني، دخل الظفرة ساعياً لتعديل النتيجة، فيما كانت رغبة الوحدة هي المحافظة على النتيجة.
وبعد مضي عشر دقائق على بداية الشوط، دفع مدرب الظفرة بتوفيق عبدالرزاق بدلاً من محمود قاسم.
وأضاع النيجيري عباس مويا مهاجم الظفرة فرصة لا تعوض في الدقيقة 65، بعد أن مرر توفيق عبدالرزاق له كرة ولكنه لم يحسن استغلال الفرصة، في المقابل قام مدرب الوحدة بالدفع بعبدالله الشحي بدلاً من سالم صالح.
وقبل انتهاء المباراة بربع ساعة، دفع مدرب الظفرة بعبدالله النوبي بدلاً من محمد سالم كابتن الفريق، وذلك سعياً في البحث عن هدف التعادل.
وتألق النوبي فور دخوله، حيث توغل من الجهة اليمنى، وراوغ حسن أمين قبل أن يمررها عرضية خطرة لمويا والذي لم يحسن استغلالها لتضيع فرصة تسجيل هدف التعادل على الظفرة.
من ناحيته قام هيكسبيرجر مدرب الوحدة بالدفع بعبدالله جاسم بديلاً لمحمد القطحاني، رغبةً في الدفاع والحفاظ على النتيجة التي انتهت لمصلحة الوحدة بهدف نظيف.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني