الاتحاد

الإمارات

مريض ينتحر شنقاً بمستشفى الكويت في الشارقة

تحقق شرطة الشارقة في أربع قضايا لحوادث راح ضحيتها أربعة هنود، وقعت جميعها خلال اليومين الماضيين في أماكن متفرقة بالإمارة، وبدت كأنها حالات انتحار. وكشفت مصادر أمنية بشرطة الشارقة أن غرفة العمليات تلقت صباح أمس بلاغاً بانتحار هندي يبلغ من العمر 30 عاماً بشنق نفسه بواسطة قطعة قماش، ربطها بأعمدة ستائر إحدى غرف قسم العظام بمستشفى الكويت بالإمارة.
وأشار المصدر إلى أن المنتحر مريض راجع المستشفى مساء أمس الأول، وأنه يتم التحقيق حالياً لمعرفة الأسباب التي دفعته للإقدام على فعلته.
وأضاف المصدر أن الحادثة الثانية وقعت الأربعاء الماضي، قرابة الساعة السابعة مساء، حيث تلقت الشرطة بلاغاً بالعثور على جثة لشاب هندي، يدعى ساندي 28 عاماً، معلقة في مروحة داخل غرفة بسكن عمال بمنطقة الصجعة. أما الواقعة الثالثة فتتعلق بجثة لشاب هندي يدعى راج (24 عاماً)، وجدت معلقة في مروحة بسكن للعزاب في المنطقة الصناعية العاشرة بالإمارة، وورد البلاغ لغرفة العمليات قرابة العاشرة مساء الأربعاء الماضي. كما تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً رابعاً في التاسعة من صباح الخميس الماضي، بالعثور على جثة هندي يدعى أمين، ويبلغ من العمر 63 عاماً في سكن للعزاب بمنطقة المصلى بالإمارة. وأفاد المصدر أن فريقاً من البحث الجنائي، والإسعاف والإنقاذ، ووكيل نيابة توجه إلى أماكن الحوادث، وتمت معاينة المواقع وتصويرها، وأخذ عينات من كل حالة، كما أمر وكيل النيابة في كل واقعة بتحويل الجثة للمختبر الجنائي لمعرفة أسباب الوفاة، وما إذا كانت هناك شبهة جنائية أم لا.
وكانت شرطة الشارقة حققت الأِشهر الماضية في خمس قضايا انتحار، راح ضحيتها سيدة من الجنسية الهندية، وآخر بنغالي، وثالث مجهول، ورابع عربي، كان يعمل مهندساً للاتصالات السلكية وجدت جثته معلقة في غرفة بمنزله بمنطقة البطينة، والخامس شاب من الجنسية الهندية قام بإلقاء نفسه من بناية بشارع جمال عبد الناصر.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الابتكار عنوان مسيرة الإمارات عبر التاريخ