الاتحاد

الإمارات

1,5 مليون درهم من “دار البر” لأسر متعففة

خصصت جمعية “دار البر” 1,5 مليون درهم لمساعدة 24 أسرة مواطنة في أم القيوين، وذلك ضمن مشاريع التكافل الاجتماعي التي تنفذها للأسر المتعففة، ويخصص المبلغ لصيانة 14 منزلًا، واستكمال بناء 10 منازل والتكفل بمصاريف حالتي عجز صحي، وحالتي هجران، بالإضافة إلى التكفل بنفقات 8 أسر من المطلقات والأرامل.
وثمن سلطان بن راشد الخرجي، مدير منطقة أم القيوين الطبية، وعضو لجنة “الأسر المتعففة” بأم القيوين التابعة لجمعية دار البر حرص صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين على دعم البرامج والمشاريع الخيرية ذات البعد الإنساني القائم على دعم الأسر المحتاجة من ذوي الدخل المحدود، وبناء المساجد ودور الأيتام وتقديم مساعدات مالية للمحتاجين. وقال محمد سهيل المهيري، عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع الشؤون المحلية في الجمعية إن إدارة الجمعية تعمل ضمن منظومة عمل إنساني تؤكد ضرورة التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع خاصة الأسر المتعففة باعتبارها جزءاً من المجتمع الإماراتي الواحد، وأن الجمعية تعمل بكل طاقاتها على تنفيذ عدد من المشاريع المختلفة.
وأكد علي حسن العاصي، رئيس لجنة “الأسر المتعففة” بالجمعية حرص اللجنة على الوقوف على احتياجات الأسر المتعففة على مستوى الدولة.

اقرأ أيضا