الاتحاد

الإمارات

محسنون يتفقدون مشاريعهم في بنجلاديش

غادر البلاد إلى بنجلاديش وفد جمعية الشارقة الخيرية، برئاسة محمد حمدان الزري عضو مجلس الإدارة مدير إدارة المشاريع، وعبدالله الحمادي مسؤول العلاقات العامة والإعلام يرافقهما عدد من المحسنين، وذلك لتفقد مشاريعهم والاطلاع على سير العمل فيها.
وقال الزري إن الزيارة التي تعتبر الأولى من نوعها تأتي بناء على توجيهات مجلس الإدارة وحرصه على طمأنة المحسنين على مشاريعهم، بإيفاد سبعة من المحسنين إلى بنجلاديش لمدة خمسة أيام للاطلاع على المشاريع التي نفذت، ومتابعة سير العمل بالمشاريع التي لا تزال قيد الإنشاء.
وأضاف أن الوفد سيقوم بزيارة المناطق والقرى التي يتم بناء المشاريع التي تكفلت الجمعية بتنفيذها بالنيابة عنهم، وتشمل بناء المساجد، وحفر الآبار وبناء المدارس ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، ومشاريع خيرية أخرى، وسيقوم المحسنون ضمن الزيارة بحضور عرس جماعي تكفل به أحدهم لمساعدة الشباب غير المقتدرين على الزواج.
من جانبه، قال عبد الله الحمادي إن إدارة المشاريع بجمعية الشارقة الخيرية تقوم بجهود كبيرة لتنفيذ المشاريع الخيرية لصالح بعض البلدان والدول الفقيرة، بهدف المساهمة في توفير بعض احتياجات ومتطلبات أهاليها تماشياً مع استراتيجية الجمعية في العمل الخيري والوصول إلى المحتاجين في مختلف مناطق العالم.

اقرأ أيضا