العين (وام)

توج صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، نادي النجم الساحلي التونسي بكأس زايد للأندية العربية الأبطال، في المباراة النهائية التي جمعته مع نادي الهلال السعودي على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.
وهنأ سموه لاعبي نادي النجم الساحلي التونسي والجهازين الإداري والفني للنادي وجماهيره على هذا الفوز، والتتويج ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، مثنياً على الأداء المتميز لنادي الهلال السعودي متمنياً له التوفيق في البطولات القادمة.

محمد بن زايد يصافح أحد أفراد طاقم التحكيم بحضور هزاع بن زايد وفي الصورة تركي آل الشيخ والوليد بن طلال
وقال سموه في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «نبارك لفريق النجم الساحلي التونسي فوزه بكأس زايد للأندية العربية الأبطال، والشكر لفريق الهلال السعودي على هذا الأداء القوي.. نهائي متميز جمع قطبين في كرة القدم، حضرت فيه المتعة والندية.. نجاح آخر تنظيماً وحضوراً وتنافسية لبطولة رياضية تحمل اسم أغلى الرجال، وتجمع الأشقاء على المحبة».
وقام معالي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بتسليم كأس البطولة إلى الفريق التونسي مهنئاً اللاعبين على البطولة والأداء القوي.
كما هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لاعبي نادي النجم الساحلي على تفوقهم وفوزهم في النهائي، ونيلهم كأس البطولة بأداء متقن وقوي.. وأعرب سموه عن سعادته بمشاركة فريق الهلال السعودي، وعلى أدائه المشرف ووقفة جماهيره الوفية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في قادم البطولات.

محمد بن زايد خلال تكريم طاقم التحكيم الذي أدار المباراة النهائية بحضور هزاع بن زايد وفي الصورة  ناصر بن حمد وتركي آل الشيخ والوليد بن طلال
حضر المباراة النهائية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، والأمير الوليد بن طلال آل سعود، والأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس المجلس الرياضي العربي رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية، والشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، نائب رئيس الاتحاد لكرة القدم البحريني، والشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحريني، ومعالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة وأحمد اليوسف الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومحمد روراوة نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وعبدالخالق الملا نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وعدد من المسؤولين المعنيين بالكرة العربية.

محمد بن زايد يرحب بالضيوف العرب خلال مراسم التتويج

ناصر بن حمد: كأس زايد نقلة نوعية
أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالتنظيم المثالي لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال. وشهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المباراة النهائية بين الهلال والنجم الساحلي، وأوضح سموه أن كأس زايد للأندية الأبطال حملت اسماً غالياً على الجميع، وهو المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإطلاق اسمه على البطولة، تقديراً لمكارمه تجاه الرياضة العربية عموماً، وكرة القدم على وجه التحديد، وإحياءً لذكرى حكيم العرب، وإلى الشعب الإماراتي في دار زايد الخير.
وأكد سموه أن التنظيم الرائع للبطولة، وبالتحديد المباراة النهائية، يؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها البطولة، والجهود المبذولة من الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث حققت البطولة نقلة نوعية في مسيرة كرة القدم العربية، والتي باتت علامة فارقة في البطولات الكبرى، والتي ينظمها الاتحاد العربي.

محمد بن زايد يرحب بضيوف «النهائي»

تركى آل شيخ: شكراً من القلب على الرعاية الكريمة
أشاد معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالرعاية الكريمة لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال، الذي استضافته دار الزين، أمس، وغرد معاليه في أكثر من تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن النهائي، حيث قال معاليه: «شكراً من القلب على الرعاية الكريمة» أرفقها بصورة جمعته مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ووضع علمي الإمارات والسعودية.
وفي تغريدة أخرى، رد معاليه على سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قائلا: «الله يبارك فيك ويحفظك... وشرفتونا بالرعاية الكريمة... من أجمل الملاعب... وزاده جمال اسم الملعب»، وأرفق معاليه مع التغريدة، أيضاً، صورة تجمعه مع سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وفي تغريدة أخرى قال معاليه: «الحمدالله بطولة ناجحة وهدفنا القادم أن نعمل المزيد... شباب العرب يستحق الكثير».

محمد بن حمد بن طحنون وحصة بنت محمد بن حمد

عبدالله بن محمد: المسمى الغالي للبطولة زادها زخماً
ثمن الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، النجاح الكبير الذي حققته بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، في نسختها الحالية، مؤكداً أن إطلاق اسم «حكيم العرب» على البطولة العربية زادها زخماً، كونها حملت اسماً غالياً على قلوب كل العرب. وأضاف «متابعة وجهود معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي وإخوانه من أعضاء مجلس الإدارة أسهم في النجاح الكبير للبطولة، والمؤكد أن النية الصادقة والأهداف الواضحة مثلت أكبر حافز للنجاح الكبير الذي تحقق وبرهنت عليه مباراة النهائي أمس بين النجم الساحلي والهلال السعودي.

تركي بن عبد العزيز: البطولة أثبتت قوتها
أكد الأمير تركي بن عبد العزيز آل فيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، أن حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للمباراة النهائية وتتويجه للفائز يمثل شرفاً كبيراً ومسك ختام لهذا الحدث العربي الكبير، وأشاد بالتنظيم الرائع وكرم الضيافة، مؤكداً أن الإمارات عودت الجميع على ذلك، وأشاد بقوة البطولة، وأنها أثبتت قوتها على أرض الواقع، من خلال مباريات أكثر من رائعة وممتعة في كافة أدوارها.