الاتحاد

الرياضي

يونايتد ينفي رحيل روني في الانتقالات الشتوية

فيرجسون يصافح واين روني

فيرجسون يصافح واين روني

لندن (رويترز)- ر وصف فريق مانشستر يونايتد ولاعبه وين روني، تقريراً صحفيا أشار إلى أن مهاجم منتخب إنجلترا يستعد للرحيل عن الفريق بأنه “محض هراء”. وأشارت القصة الرئيسية في الصفحة الأخيرة من صحيفة “الأندبندنت” الصادرة أمس إلى أن “الخلاف الحاد بين روني وفيرجسون “مدرب الفريق” أخذ منحى عميقاً للغاية، مما قد يؤدي لرحيل اللاعب عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.
ورد يونايتد وروني على الفور باصدار بيان نفي مشترك في وقت متأخر من الليلة قبل الماضية. وقال النادي واللاعب في البيان الذي بث على موقع النادي على الإنترنت: “أي تكهنات بأن مانشستر يونايتد ووين روني سينفصلان هو أمر محض هراء”. وأضاف البيان: “لم نطلع على التفاصيل (التي وردت في التقرير) إلا إننا يمكن أن نؤكد أن كافة جماهير يونايتد والمدرب والنادي ملتزمون مع وين روني، كما أن وين ملتزم مع المدرب والنادي”. وتابع: “اللاعب والمدرب يمتلكان دوما ويحتفظان بأقصى درجات الاحترام لبعضهما البعض ويتطلعان قدماً للعمل معاً في المواسم المقبلة”.
ووفقا للعديد من التقارير الإعلامية التي تم بثها في وقت سابق من الأسبوع الماضي تم استبعاد روني من تشكيلة الفريق الذي خسر 3-2 على أرضه أمام بلاكبيرن روفرز في الدوري الإنجليزي “لاسباب انضباطية”.

اقرأ أيضا

التعادل السلبي يحسم لقاء النصر والجزيرة