الاتحاد

الإمارات

36 قاعة لأداء الامتحانات بمنطقة العين التعليمية

يتوجه صباح اليوم 6038 طالباً وطالبة في العين لأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي في مادة اللغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية.
وأشاد سالم الكثيري مدير منطقة العين التعليمية بالجهود التي يبذلها مجلس أبوظبي للتعليم لتذليل كافة الصعوبات وإيجاد البيئة التعليمية المناسبة للطلاب والطالبات، وقد قامت منطقة العين التعليمية بتكثيف استعداداتها لامتحانات منتصف العام الدراسي الحالي، وذلك من خلال تشكيل لجان المراقبة والنظام، إضافة إلى لجان الرعاية التربوية وتوفير كافة اللوازم التي تساهم في توفير الجو الامتحاني المريح للطلبة والطالبات.
وأكد أهمية التعاون بين الجميع لتوفير الظروف المناسبة للطلاب والطالبات ومساعدتهم على أداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.
وأشار محمد حسين منسق الامتحانات بالمنطقة إلى جاهزية 36 قاعة لأداء الامتحانات في مختلف المناطق بالعين، حيث تم توفير كافة المستلزمات التي تساهم في توفير الراحة للجميع لضمان سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بهدوء واستقرار.
وأكد كل من خميس سيف وراشد العرياني ومحمد خليفة، من أولياء أمور طلبة، أهمية المتابعة الأسرية للأبناء أثناء تأديتهم امتحاناتهم وتوفير الرعاية المتكاملة لهم في هذه الفترة الحرجة، وذلك لتحقيق النتائج المرجوة، إضافة إلى توفير الجو الدراسي المناسب لمراجعة الدروس قبل الامتحانات.
واتفق عدد من مديري ومديرات المدارس بالعين على ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب والطالبات لمساعدتهم على المذاكرة الجادة وتنظيم الوقت، إضافة إلى العمل على تقديم الرعاية التربوية التي تساهم في تحقيق النجاح الباهر وإحراز النتائج الطيبة في امتحانات منتصف العام الدراسي

اقرأ أيضا