الاتحاد

الإمارات

جواهر القاسمي تستقبل نعيمة الصباح بنادي سيدات الشارقة

استقبلت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ورئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في مقر نادي سيدات الشارقة وإدارة رياضة المرأة.
وتأتي هذه الزيارة للوقوف على بعض تطورات رياضة المرأة في دول مجلس التعاون، وبحث إمكانية التعاون وتبادل الخبرات بين دول المجلس في المجال الرياضي.
حضرت اللقاء نورة النومان مدير عام المكتب التنفيذي للشيخة جواهر وخولة السركال مديرة نادي سيدات الشارقة وأميرة بن كرم رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، وندى عسكر مديرة إدارة رياضة المرأة وحنان المحمود مديرة الأعمال وبدرية آل علي مديرة الإعلام والتسويق وفاطمة الشحي مديرة الخدمات في نادي سيدات الشارقة.
وكانت الشيخة جواهر القاسمي قد اصطحبت الشيخة نعيمة الصباح في جولة للاطلاع على مرافق النادي تعرفت من خلالها على هذا الصرح النسائي القائم منذ أكثر من 28 عاماً، وما يوفره للسيدات والفتيات من خدمات متنوعة ثقافية وترفيهية واجتماعية.
وأعربت الشيخة نعيمة الصباح عن إعجابها بالمستوى الراقي والمتطور الذي وصل إليه نادي سيدات الشارقة، ودعت لأن يحتذى به في كل الدول الساعية لإنشاء أندية بهذه المواصفات. من جانبها، أعربت الشيخة جواهر عن شكرها للشيخة نعيمة على تلبية الدعوة وتمنت أن يكون هذا اللقاء دافعاً لمزيد من التعاون وتبادل الخبرات بين اللاعبات في دول الخليج والدول العربية.
وأشادت الشيخة جواهر بجهود دولة الكويت في التواصل والدعم الدائم للإمارات بشكل عام والشارقة بشكل خاص في شتى النواحي السياسية والثقافية والرياضية والتعليمية، مؤكدة اهتمام إمارة الشارقة في تكوين جيل رياضي واع قادر على رفع اسم الإمارات في المحافل العربية والدولية.

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد: دعم القيادة منحنا التميز في ساحات العمل الإنساني