الاتحاد

الرياضي

فوز الشباب والشارقة في دوري السلة

فاز فريق الشباب على النصر 84 - 56 في المباراة التي جرت بينهما بدوري رجال السلة، ليتصدر الشباب البطولة انتظاراً للمباراة الحاسمة والمهمة، التي ستجمعه مع الوصل في الجولة المقبلة.
لعب الشباب بقوته الضاربة كاملة سواء بمشاركة المحترف الأميركي كورتني فيلد أو اللاعبين المحليين المتميزين، ومنهم علي قاسم وجاسم عبد الرضا ومبارك حشيم، في حين غاب عن النصر المحترف الأميركي سون ستيفان، الذي أصبح قريباً من الابتعاد عن قلعة النصر، حيث لم يشارك اللاعب رغم انتهاء فترة الإيقاف عنه وذلك لرغبة النادي في تغيير اللاعب على الرغم من قوته وكفاءته، لكن المشكلة الأخيرة، التي وقعت بين اللاعب والحكم يعقوب غابش جعلت الكثيرين داخل النادي يطالبون بالاستغناء عنه، لأن المشاكل معه لن تتوقف هذا الموسم، خاصة أنه لاعب يسهل استفزازه على الرغم من قدرته العالية والجيدة على قيادة الفريق، ولكن ربما استمراره في الفريق يزيد من حدة المشاكل. وبدأت إدارة السلة في النصر رحلة البحث عن محترف بديل. وغاب عن صفوف النصر كذلك صالح سلطان، في حين شارك راشد سالم وطلال سالم وماجد حميد.
وفي مباراة ثانية فاز الشارقة على بني ياس 84 - 54 في مباراة جاءت قوية من الفريقين، حيث حاول بني ياس كثيراً، ولكن خبرة لاعبي الشارقة كانت الأقوى في حسم المباراة في فترات كثيرة من المباراة.

اقرأ أيضا

"شبح 2013" يطارد "الزعيم" !