الاتحاد

الرياضي

تحذير شديد اللهجة للبرتغال من فيدرر

فيدرر

فيدرر

وجه لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم تحذيراً شديد اللهجة إلى المنتخب البرتغالي للتنس بعدما أكد أمس الأول أنه سيعود لقيادة منتخب بلاده في منافسات كأس ديفيز هذا الموسم، بعدما غاب عن صفوف الفريق في معظم منافسات البطولة بالموسمين الماضيين.
وذكر فيدرر المصنف الأول على العالم سابقاً على موقعه الرسمي بالانترنت قبل بداية مسيرته في بطولة إنديان ويلز المقامة حالياً “قررت أن أخوض مع المنتخب السويسري المواجهة المنتظرة مع نظيره البرتغالي في يوليو المقبل”. وأضاف فيدرر الفائز بألقاب 16 من بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى “أتطلع بالفعل إلى المساهمة في قيادة الفريق نحو العودة إلى المجموعة العالمية “. وكانت آخر مشاركة لفيدرر مع منتخب بلاده في بطولة كأس ديفيز عندما قاد الفريق للفوز على المنتخب الإيطالي 3-2 في سبتمبر 2009 ، وخاض فيدرر 48 مباراة مع المنتخب السويسري في بطولة كأس ديفيز، وحقق الفوز في 37 منها مقابل 11 هزيمة.
وتقام فعاليات المواجهة بين منتخبي سويسرا والبرتغال في كأس ديفيز بعد أيام قليلة من المباراة النهائية لبطولة إنجلترا المفتوحة “ويمبلدون” ويتأهل الفائز منهما للعودة إلى المجموعة العالمية بالبطولة في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية