الاتحاد

الرياضي

بدء بيع تذاكر الجولة الأولى لـ «تحدي العمالقة»

أعلنت حلبة مرسى ياس بدء بيع تذاكر سباق “تحدي العمالقة”، الجولة الأولى من بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لفئة الجي تي 1، الذي سيقام يومي 25 و 26 مارس الجاري. وستشتعل المنافسة بين خمسة من عمالقة صانعي السيارات الرياضية في العالم، حيث تضم قائمة السيارات المشاركة كلاً من: “أستون مارتن دي بي9”، و”كورفيت زد06”، و”فورد جي تي”، و”لامبورجيني مورسيلاغو آر إس في”، و”نيسان جي تي آر”.
وتنطلق البطولة في أبوظبي بسباق “تحدي العمالقة” لتنتقل بين عشرة من أشهر حلبات السباق العالمية، قبل أن تصل إلى الأرجنتين حيث تقام الجولة الختامية في ديسمبر.
وقال مالك الراشدي مدير أول للحوكمة في حلبة مرسى ياس: نحن سعداء باستضافة الجولة الافتتاحية من هذه البطولة التي أثبتت منذ انطلاقها العام الماضي أنها واحدة من أبرز أحداث رياضة السيارات العالمية، إن استضافة أبوظبي للجولة الأولى تعزز مكانتها البارزة على خارطة رياضة السيارات العالمية. وأضاف: ستكون البطولة مصحوبة بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الموجهة للعائلات ولعشاق رياضة السيارات، كما سيضفي انطلاق معرض أبوظبي لليخوت في مرسى ياس مزيداً من التميّز والإثارة لهذا الحدث”.
وتبدأ أسعار التذاكر من 50 درهماً للتذكرة العادية مع دخول مجاني للأطفال دون 12 عاماً، وتبلغ قيمة تذكرة الفئة الأولى 225 درهماً وتذكرة نادي البادوك 600 درهم.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024