الاتحاد

الرياضي

مانشيني: «عناد» فيرجسون يمنعه من الاعتراف بأننا الأفضل

اجويرو أبرز نجوم مان سيتي

اجويرو أبرز نجوم مان سيتي

دبي (الاتحاد) - أكد الايطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي أن فريقه يعد حالياً الأفضل بين فرق المقدمة الإنجليزية، وطالب الآخرين الاعتراف بهذه الحقيقة، وعلى وجه الخصوص جاره اللدود متن يونايتد.
وفي تصريحاته التي نقلتها صحيفة “الميرور” البريطاينة، قال مانشيني: “من الصعب جداً أن تقول عن جيرانك انهم يلعبون أفضل كرة قدم، أنا على ثقة من أننا الأفضل حالياً، ومن ثم نستحق أن يعترف الطرف الآخر بهذه الحقيقة، أعتقد ان الموقف يتشابه مع المنافسة بين الميلان والانتر في إيطاليا، حيث يصعب على أي منهما الاعتراف بأن الآخر أفضل منه مهما كانت معطيات الواقع”.
وجاء تعليق مانشيني على تصريحات فيرجسون التي أكد خلالها أن توتنهام يقدم أفضل كرة قدم في إنجلترا حالياً، وهي المحاولة التي يرى مانشيني إنها تحمل قدراً كبيراً من “العناد” والكبرياء من جانب فيرجسون الذي لا يريد الاعتراف بأن سيتي هو الأفضل.
وأضاف مانشيني: “من الصعب أن يقولوا إننا الأفضل حالياً، صحيح أننا لا نملك بطولات مثل مانشستر يونايتد، ولكن الأمور صعبة بالنسبة لهم حالياً، فهم ليسوا سعداء بأننا خلال فترة قصيرة نجحنا في العودة للبطولات، وتصدر الدوري، وتقديم كرة قدم هجومية فعالة، صحيح أنهم يملكون عقلية الفوز والظفر بالبطولات منذ 25 عاماً، ونحن نسير في هذا الطريق مؤخراً، إلا انهم يرفضون الاعتراف بأننا الأفضل حالياً”.

اقرأ أيضا

مانيه.. «أرقام مجنونة»!