الاتحاد

الرياضي

دلجادو مدرباً لجماهير الجزيرة

دلجادو يستعرض مهاراته أمام مجموعة من محبي الجزيرة في الملعب التدريبي للنادي

دلجادو يستعرض مهاراته أمام مجموعة من محبي الجزيرة في الملعب التدريبي للنادي

قاد الأرجنتيني ماتيس دلجادو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالجزيرة تدريب مجموعة من جماهير النادي، بمشاركة نور الدين بوفلقة، مساعد المدرب، على ملعب التدريب رقم 1 في ستاد محمد بن زايد، ضمن نشاطات الجزيرة الاجتماعية، وتحت شعار “العقل السليم في الجسم السليم”.
وأكد دلجادو أهمية تنظيم مثل تلك الفعاليات الاجتماعية، التي تهتم بالرياضة والصحة البدنية للجميع، مؤكداً أن جماهير الجزيرة شعرت بأهمية ممارسة الرياضة بشكل منتظم. وقال “إنها فرصة للجميع، ونحن مستعدون دائماً لتلبية النشاطات الفعالة، والتي من شأنها أيضاً تقريب المسافات بين اللاعب والجماهير الوفية التي تقف إلى جانبنا في المباريات”.
وأشار دلجادو إلى أن الجماهير الجزراوية مدعوة للفعاليات التي تنظمها إدارة النادي، كما أن الفريق في أمس الحاجة الآن لمؤازرة الجماهير، لأنه يقترب أكثر فأكثر من درع الدوري وكأس رئيس الدولة، ونبذل كل ما في وسعنا لإرضاء الجماهير الوفية وتحقيق طموحاتها في المستقبل القريب”.
وأجريت بعض التدريبات الخفيفة للجماهير، حيث بدأت الفعالية بعمليات الإحماء، وبعض التمرينات لإطالة العضلات، ثم تدريبات للتحكم بالكرة، وتقسيمة بين أكثر من فريق، وفي النهاية التقطت الجماهير ودلجادو الصور التذكارية.?يذكر أن الجزيرة أطلق برنامجاً اجتماعياً يحمل شعار “برنامج الاندماج في المجتمع”، الذي يهدف لإيجاد الوعي حول مختلف القضايا المتعلقة بالصحة والتعليم، وتشجيع الشراكات بين مختلف قطاعات المجتمع، وتوفير الفرص للموهوبين للمضي قدماً في مختلف المجالات.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!