الاتحاد

الرياضي

الزمالك يكسب الإنتاج ويقبض على القمة

محيي وردة (القاهرة) - فاز الزمالك على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإنتاج بمدينة السلام في الجولة السادسة من المجموعة الثانية للدوري الممتاز، وتقدم الزمالك برأسية أحمد سمير في الدقيقة 11، وأضاف نور السيد الهدف الثاني في الدقيقة 49 من خطأ لنادر سعد حارس الإنتاج، وقلص كريم قرضة لاعب الإنتاج الفارق بهدف سجله في الدقيقة 52، ونجح عمر جابر في تسجيل هدف فريقه الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وحافظ الزمالك على صدارة الدوري برصيد 18 نقطة، بعدما حقق الفوز السادس على التوالي في المركز الأول، بفارق 3 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 3 نقاط في المركز الثامن وقبل الأخير. من ناحية أخرى، يدرس مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس شريف حبيب العديد من الأسماء المرشحة لقيادة الفريق، بعد اعتذار محمد عبد السميع المدير الفني للفريق عن استكمال مسيرته مع الفريق، عقب سلسلة الهزائم المتتالية في مسابقة الدوري. ويفاضل مجلس إدارة المقاولون بين فاروق جعفر وحمزة الجمل وعلاء نبيل، أو منح حمدي نوح المدرب العام مهام الرجل الأول. من جانبه، قال حبيب إن مجلس الإدارة سيُحدد موقف اعتذار محمد عبد السميع عن الاستمرار مع الفريق خلال 24 ساعة، مشدداً على أن المدير الفني الحالي بذل جهداً كبيراً مع الفريق طوال الفترة الماضية.
على صعيد آخر، صرف الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، النظر عن التعاقد مع الثنائي الإفريقي السنغالي ميكائيل، والليبيري جون كولينز، اللذين خضعا للاختبار مع الفريق خلال الأيام الماضية، بعدما فشلا في الحصول على ثقة الجهاز الفني.
وجاء رفض البدري بعدما شارك ميكائيل في العديد من التدريبات على مدى الأيام الثلاثة الماضية، أما الليبيري كولينز فشارك في مران وحيد، لكنه قدم مستوى متواضعاً.

اقرأ أيضا

خورفكان والعين.. «مداواة الجراح»!