الرياضي

الاتحاد

معتز عبدالله: سوء الحظ يرفض التخلي عنا

الشارقة (الاتحاد) - أكد معتز عبد الله حارس الشعب أن النقطة التي خرج بها فريقه أمام العميد النصراوي تعد إيجابية ومكسباً، وقال: إن جميع اللاعبين لم يقصروا، وأدوا دورهم على أكمل وجه، ما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام للفريق، خاصة أن الشعب في تطور مستمر، وظهرت بصمات مدربه ماريوس سوموديكا.
وقال حارس الشعب، إن الحظ ظل يعاند الفريق في المباريات الأخيرة، خاصة انه ظل يلعب بمستوى ثابت ولا يستحق الخسارة، وأضاف أن الحظ يعد عاملاً مهماً في مثل هذه المباريات، مشيراً إلى أن الشعب قدم مباراة جيدة أمام النصر على مدار شوطيها.
وأشار إلى أن النصر لم يظهر بمستواه المعهود في الشوط الأول، ومع ذلك أهدر فريقه العديد من الفرص، والتي كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة، وأن الشعب نجح في الحصول من النصر على نقطة، رغم ظروف الإصابات التي لاحقت لاعبيه قبل المباراة، على رأسهم أحمد عيسى الذي أجرى جراحة. وقال: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في الجولة الـ 20، مبيناً أن الفريق قادر على ترك بصمة في المباريات المقبلة، من أجل تواجده مع الكبار في دوري المحترفين. واختتم حارس الشعب بقوله: إن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل تقديم كل ما عندهم في المباريات المتبقية لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى «بيت الشعب» حتى ينجح الفريق في تحقيق الفوز، خاصة أنه يملك مقومات ذلك.

اقرأ أيضا

«بعد التسعين».. برنامج جديد في «الاتحاد»