الاتحاد

الرياضي

القادسية من دون جهاد والمعتوق في سوريا

غادر أمس وفد فريق القادسية إلى حلب لمواجهة الاتحاد السوري في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غد، وتغيب عن الوفد اللاعب السوري جهاد الحسين لإصابته بتمزق في العضلة الضامة، وكذلك عامر المعتوق الذي تعرض هو الآخر لالتواء في الكاحل في مواجهة النصر بالدوري والمدافع علي النمش لظروف عمله.
وكان وفد فريق النصر قد وصل إلى دمشق أمس استعداداً لمواجهة الجيش في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي وتدرب على الملعب الفرعي للجيش، فيما يصل إلى الكويت اليوم وفد فريق الطلبة العراقي لملاقاة الكويت الأربعاء المقبل في إطار منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة الآسيوية. من ناحية أخرى، يصل الكويت غداً وفد المنتخب الأولمبي السويسري الذي يزور المنطقة حالياً، لمواجهة المنتخب الأولمبي الكويتي الثلاثاء المقبل في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد لندن، والمتوقع أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة للمدرب الحالي ماهر الشمري الذي طلب تفرغه لارتباطه بدورة تدريبية بالاتحاد الأوروبى خارج الكويت.
وتتجه النية لدى إدارة اتحاد الكرة الكويتي إلى تكليف مدرب المنتخب الأول جوران بقيادة المنتخب الأولمبي، إذ لم يعد يفصل بين انطلاق المواجهات بالمرحلة النهائية سوى ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضا

عوانه وفيكتور يعودان إلى تشكيلة «السماوي»