الاتحاد

الإمارات

«دعم اتخاذ القرار» بشرطة دبي يحتفل باليوم العالمي للمرأة

دبي (الاتحاد) - كرم مركز دعم اتخاذ القرار بشرطة دبي، الباحثات والموظفات المتميزات، واستعرض إنجازات العنصر النسائي بالمركز، خلال العام المنصرم، وذلك خلال حفل أقامه بمناسبة يوم المرأة العالمي.
وأكد الدكتور محمد مراد عبد الله، مدير المركز ، أن هذا الاحتفال جاء لتكريم المرأة في شرطة دبي، وبالأخص في المركز، حيث أصبح لها حيز مهم على الصعد كافة، الوظيفية والمهنية والنوعية، إضافة إلى الدور المهم الذي تلعبه في تحقيق الخطط التنفيذية كافة.
وقال إن المرأة أصبح لها دور أساسي، في المجتمع الإماراتي، وأصبحت تتبوأ مكانة مهمة في مختلف المجالات، فالمرأة احتلت مناصب وزيرة وسفيرة وقاضية في المحاكم الابتدائية للأسرة، وعضواً في المجلس الوطني الاتحادي، وأكبر مثال تحتذي به المرأة الإماراتية هو سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، (أم الإمارات)، حيث إن لها موقفاً ريادياً في المشاركة المجتمعية ودوراً أساسياً في تمكين المرأة الإماراتية، إضافة إلى أن سموها نموذج رائع للمرأة العربية صاحبة المساهمات الإنسانية المتميزة المتجاوزة للحدود الوطنية والإقليمية والممتدة إلى العالمية.
كما أنها هي الرمز لنهضة المرأة الإماراتية والنموذج الحي المضيء لقدرة المرأة على العمل والإنجاز، حيث أكدت أن المرأة مربية وصانعة للأجيال، وأن عمل المرأة هو إضافة ودعم لعمل الرجل وجهده، في مجالات العمل المختلفة كافة.
من جانبها، أوضحت شمسة محمد حسن، رئيسة قسم إدارة الموارد البشرية، الدور الذي يلعبه العنصر النسائي بالمركز، في تنفيذ الأعمال الموكلة لهن، وتقديم الأفكار والاقتراحات الإبداعية والتطويرية التي من شأنها رفع شأن العمل وتقدمه.
وتم خلال الحفل استعراض إنجازات العاملات بالمركز، ودورهن الفعال في إنجاز المهام الأساسية في العمل، وتنفيذ الخطط الاستراتيجية الموضوعة بأقصى قدر ممكن من الكفاءة والفعالية.
وأشادت الدكتورة مشكان العور، رئيسة مجلس الشرطة النسائي بشرطة دبي، بإنجازات الباحثات والموظفات بالمركز، وأوضحت أن شرطة دبي تولي اهتماماً كبيراً بتمكين المرأة وإتاحة المجال أمامها لخدمة المجتمع وتعزيز الأمن.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بترقية وتعيين مدير