الاتحاد

الرياضي

«أكيل باي» يفوز بالشوط الماراثوني في «ميدان»

السباق شهد تنافساً مثيراً بين الخيول المشاركة

السباق شهد تنافساً مثيراً بين الخيول المشاركة

حفل السباق الأول لمهرجان الربيع، المخصص للخيول المهجنة الأصيلة، والذي أقيم أمس الأول بمضمار ميدان، والذي تألف من ستة أشواط، بالإثارة والتشويق وقوة التنافس بين الخيول، والذي جاء برعاية مؤسسة ميدان.
ونجح الجواد “ستريكر” لبرايم ايكوستريان بإشراف ستيفان شيفاليه وبقيادة جورج بيونست من الفوز بالشوط الأول لمسافة 1200 متر، وجاء الفوز بصعوبة وبفارق نصف طول، فيما جاء في المركز الثاني “سرحال” وفي المركز الثالث “الرازي”.
وتمكنت المهرة “سيدويل” من إضافة الفوز الثاني علي التوالي للمالك والمدرب والفارس في الشوط الثاني لمسافة 1200 متر وتحقيق فوز سهل دون أدنى مجهود وجاء في المركز الثاني “انديان سكيبر”، فيما جاء في المركز الثالث “كيلت روك”.
وأضاف المهر “زافين سبيد” لجابر عبدالله وبإشراف مصبح المهيري وبقيادة وين سميث فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم، والذي جاء في الشوط الثالث لمسافة 1600 متر بعد أداء قتالي تفوق فيه على “فانتاستك دبي”، فيما جاء ثالثاً “دان شيلنجتون”.
وسجل الجواد “اكيل باي” لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بإشراف ساتيش سيمار وبقيادة هاري بنتلي الفوز في الشوط الماراثوني لمسافة 2800 متر بعد صراع مثير مع وصيفه “كابتن ويب”، فيما جاء ثالثاً “ليتموتيف”. ونال الجواد “سابوتير” لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وبإشراف عبدالله بن حزيم وبقيادة جيسوس روزاليس فوزاً مستحقاً في الشوط الخامس لمسافة 1600 متر بعد أداء استثنائي، متفوقاً على “ستالكنج شادو”، فيما جاء في المركز الثالث “كوماندر كيف”.
واستحق الجواد “ريدجنت ابي” لسمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وبإشراف ساتيش سيمار وبقيادة ريتشارد مولن الفوز في الشوط السادس والختامي لمسافة 2000 متر، متفوقاً على “مشرق”، فيما جاء في المركز الثالث “تريشري”.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»