الاتحاد

الرياضي

ابن خادم: توقف الدوري في مصلحة الشعب

الشارقة ( الاتحاد) - ثمن بطي بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية النقلة النوعية التي حدثت في الفريق الأول لكرة القدم، في عهد المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، مشيراً إلى أن «الكوماندوز» أصبح يلعب بتوازن كبير بين الدفاع والهجوم، ما جعله محل إشادة المراقبين.
وقال: إن الشعب لعب مباراة جيدة أمام النصر، واعتبر أن النقطة التي خرج بها من مباراة أمس الأول إيجابية، رغم الظروف التي لعب بها المباراة، والمتمثلة في غياب بعض اللاعبين الأساسيين، بسبب الإصابات، والتي حرمت الفريق من جهودهم في الجولة السابقة.
وأشار رئيس اللجنة الفنية إلى أن فترة توقف دوري المحترفين لكرة القدم، بعد انتهاء مباريات الجولة الماضية يصب في مصلحة الشعب، نظراً لأنها فرصة ذهبية للجهاز الطبي لتكثيف العلاج للاعبين، من أجل اللحاق بالفريق في المباريات المتبقية للمسابقة، من أبرزهم أحمد عيسى، وأكدت صورة الأشعة التي أجريت له أن إصابته خفيفة، ومن المتوقع أن يعود إلى التشكيلة، اعتباراً من مباراة الأهلي المقبلة في الجولة الـ 20، مؤكداً أن قائمة المصابين تضم أيضاً فهد رشود وسعيد مبارك.
وقال ابن خادم إن فيصل خليل سوف يغيب عن الفريق في مباراته المقبلة أمام الأهلي لنيله الإنذار الثالث في مباراة النصر.
وأشار نائب رئيس شركة الشعب لكرة القدم إلى أنه من المتوقع أن يخوض الفريق أكثر من تجربة خلال فترة توقف الدوري، من أجل الوقوف على مدى اكتمال جاهزية اللاعبين المصابين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة.
وقال: ليس هناك اتجاه لإقامة معسكر خارجي للفريق، خلال فترة توقف الدوري، وتمنى أن تحقق المباريات التجريبية الأهداف المنشودة، خاصة في ظل المستوى الذي قدمه خلال المباريات السابقة في الدوري، ما يؤكد أن الشعب على الطريق الصحيح لاستعادة الثقة، حتى يعود كما كان، خاصة أنه رقم مهم في خريطة دورينا.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يتوج القلعة الحمراء بـ «رموز» المهرجان