الاتحاد

الرياضي

الشارقة يفرض التعادل على النصر في «أقوياء اليد»

فاز الأهلي على الجزيرة 30 - 28 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي في بداية الجولة الرابعة لدوري أقوياء اليد، وعلى صالته تعادل الشارقة مع النصر 24 - 24.
في المباراة الأولى نجح فريق الأهلي في العودة مجدداً إلى سكة الانتصارات بعد أن تعثر في الجولة الماضية على يد مستضيفه الوصل وجاءت العودة على حساب الجزيرة الذي لم يظهر بالمستوى المأمول حتى الآن رغم أنه قدم مستوى جيدا في الشوط الأول وسيطر على مجريات اللعب وكان صاحب الأفضلية وأنهى الشوط الأول لصالحه بفارق هدفين 14 - 12.
وقد شهدت الدقائق الأربع الأولى غياب الفريقين عن التسجيل إلى أن تمكن يعقوب محسن من إحراز الهدف الأول للأهلي عادل الجزيرة 1 - 1 ويظهر في الكادر المحترف المصري حسين زكي لاعب الأهلي ليتقدم فريقه من جديد 2 - 1، واستمرت المباراة بين الفريقين في تقدم فريق وتعادل الآخر، ووصلت النتيجة إلى التعادل 5 - 5 في منتصف الشوط الأول.
وسجل الجزيرة أول تقدم له ويوسع الفارق بعد ذلك إلى هدفين 7 - 5 وظل محافظاً على هذا الفارق والذي ينهي به الشوط الأول لصالحه 14 - 12 وسط حالة فقدان الكرات السهلة من جانب لاعبي الأهلي باستثناء حسين زكي الذي قدم مستوى جيدا، وتألق عبدالرحمن خميس حارس المرمي.
وفي الشوط الثاني، بدأ الجزيرة اللعب بدون لاعبين للإيقاف، ونجح الأهلي في تقليص الفارق إلى ثم تقدم 16- 15 ونشط الفرسان عن طريق عمر الصغير وعبدالله الشمطري والعودة القوية لحميد باقر ويوسع الفارق إلى 7 أهداف 29 - 22 عند الدقيقة 20 من الشوط ليبدأ فاصل جديد من التراخي وسط لاعبي الأهلي يستثمره الجزيرة الذي ينجح في العودة من كبوته المفاجئة لتقليل الفارق إلى هدفين 30 - 28 إلا أن الوقت لم يسعه للتعادل.
ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط ويعود من جديد للمنافسة بينما رفع الجزيرة رصيده إلى 5 نقاط وينتظر أن يعود للانتصارات في الجولات المقبلة.
أدار عمر الزبير وشهاب أحمد وعلي الطاولة علي العجمي وعدنان أحمد وراقبها حميد راشد.
وعلى صالة الشارقة فقد النصر أول نقطة في مشواره في الدوري بعد أن حصل على العلامة الكاملة في أول 3 مباريات إلا أنه لم ينجح في تحقيق الفوز الرابع على التوالي بعد التعادل أمام الشارقة 24 - 24 في مباراة قوية ومثيرة حيث سعى الشارقة إلى العودة من جديد للانتصارات مستغلاً إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره وكانت له الغلبة بالفوز في الشوط الأول 12 - 11.
وفي الشوط الثاني لم يشفع فارق الهدف لفريق الشارقة لضمان الفوز بالمباراة حيث عادت المباراة لنقطة الصفر بتعادل النصر من جديد والتقدم بفارق هدف وهدفين ورد الشارقة بالتعادل ثم تقدم من جديد واستمر الوضع على ما هو عليه حتى وصلت المباراة لخط النهاية ليكون التعادل 24 - 24 هو النتيجة العادلة في اللقاء.
بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 11 نقاط ولايزال على القمة حتى إشعار آخر، بينما رفع الشارقة رصيده إلى 9 نقاط.
أدار المباراة علي جعفر ومحمد جمعة وشهد اللقاء إصابة الصربي ميلان محترف الشارقة وخروجه من الملعب وستحدد الأشعة والفحص الطبي حجم الإصابة والمدة التي سيغيبها عن الفريق.

اقرأ أيضا

ديلاني يغيب عن بوروسيا دورتموند حتى بداية العام الجديد