الاتحاد

الرياضي

«أبوظبي البحري» ينظف شواطئ العاصمة

نظم نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الأسبوع الماضي حملة تنظيف واسعة لشواطئ أبوظبي عبر ستين متطوعا قدموا من المدرسة الألمانية، وقد ركزت الحملة على تنظيف شامل للشواطئ مع توعية مرتادي الشاطئ حيث قام المتطوعون بإزالة كميات كبيرة من النفايات والأنقاض تضمنت العديد من مخلفات القوارب ومعدات الصيد بالإضافة إلى المخلفات الخشبية والبلاستيكية والزجاجية.
وأكد سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي أن الحملة تأتي لتحقيق إحدى استراتيجيات وركائز النادي في التعاون مع الأنشطة المجتمعة ونشر الوعي بأهمية المحافظة على شاطئ وبحر أبوظبي وكيفية التخلص من النفايات بالطريقة السليمة، والتي تبعدنا عن خطر التلوث أيضا.
وقال: الشكر لجميع الجهات التي شاركـت ودعمـت الحملـة بالإضـافـة إلى جميع المشاركين، والذين قدموا طيلة سـاعات العمل جهداً مميزاً وتفانياً في تحقيق أهداف الحملة.
الجدير بالذكـر أن هذه الحملة هي الثانية التي ينظمها النادي خلال هذا الموسم، وقد كـانت الحملة الأولى بالتعـاون مع أكـثر مـن ثـلاثين غـطاساً لتنظيف قاع البحـر نفسـه، وأتت هذه الحملة لكي تكمل المشوار وتؤكد أن النـادي لديه مشـاريع مهمة في هـذا الجانـب خـلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس الأقل تهديفياً له على مدار 10 سنوات