الاتحاد

الرياضي

استقالات واسعة في صفوف مجلس إدارة الميناء

هشام السلمان (بغداد)- قال الناطق الرسمي لنادي الميناء روان الناهي إن اليومين الماضيين شهدا استقالة عضوي مجلس الإدارة محمد عبد الحسين وهاني عبد وليد، مبيناً أن الأنباء متفاوتة بشأن استقالة نائب رئيس النادي هادي أحمد.
من جانب آخر، أوضح الناهي أن إدارة النادي لم تحسم بعد مسألة تسمية المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق، حيث تناقش الإدارة ثلاثة أسماء مطروحة على الطاولة من أجل تسمية أحدهم للإشراف على تدريب الفريق، مبينا أن المدربين هم عادل ناصر وأسعد عبد الرزاق ورحيم حميد، وقد تسفر الساعات القليلة المقبلة عن اتخاذ القرار الرسمي فيما يخص المدرب الجديد لفريق الميناء.
وفي شأن آخر، حقق فريق الشرطة فوزاً مهماً على فريق كربلاء بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما أمس الأول على ملعب الصناعة من دون جمهور، وذلك تنفيذا لعقوبة الاتحاد العراقي الخاصة بفريق الشرطة بسبب الأحداث التي رافقت مباراة الشرطة مع الزوراء في الجولة السابقة. وسجل هدفي الشرطة اللاعبان أمجد كلف وزيد خلف في الدقيقتين 46 و78 من عمر اللقاء، فيما أحرز هدف كربلاء اللاعب حسين فرهود في الدقيقة 92 وبهذا الفوز رفع فريق الشرطة رصيده الى 20 نقطة فيما تجمد رصيد كربلاء عند النقطة 14.
من جهته، قال سعيد أحمد عضو الهيئة الإدارية لنادي دهوك إن إدارة النادي الشمالي كرمت لاعبي فريقها الكروي، بعد الفوز على فريق زاخو وعودة الفريق إلى صدارة جدول ترتيب اندية دوري النخبة برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن الطلبة الوصيف. وأوضح أحمد الذي يشغل منصب المشرف على فريق الكرة أن كل لاعب تقاضى 200 دولار تكريماً له بعد نتيجة الفوز على زاخو.

اقرأ أيضا

الظفرة x النصر.... دوترا يحرم "الفارس" من إنهاء "العقدة الزرقاء"