الاتحاد

الرياضي

الحمرية يقفز إلى وصافة «الصالات»

فاز الفجيرة على الخليج 4 - 3 في “ديربي” الساحل الشرقي، وتفوق الحمرية على أكاديمية العلوم الشرطية 8-3 وجهاز حماية المنشآت على وزارة الدفاع بثلاثية، في الأسبوع الثاني عشر لدوري كرة الصالات على صالة نادي دبا الحصن أمس الأول، وأدار المباريات طاقم التحكيم الدولي بقيادة عبد الله اسحق وعلي الملا وجاسم حسين عيدي وناصر المرزوقي.
قدم الفجيرة والخليج مباراة كبيرة، حيث اتسم “الديربي” المثير بالأداء القوي من لاعبي الفريقين، ونجح الفجيرة في فرض أسلوبه، وتفوقه داخل الملعب، عندما أنهى الشوط الأول، متقدماً 2-1 وفي الشوط الثاني تحسن أداء الخليج، وتعادل الفريقان 3-3، وفي الثواني الأخيرة تمكن “الموهوب” علي راشد غالب من تسجيل الهدف الرابع للأحمر الفجراوي العائد بقوة الى مقارعة الكبار، وسجل أهداف الفجيرة محمد سيف سعيد وفيصل خميس هدفين وعلي راشد غالب، وسجل للأخضر الخلجاوي عبد الله علي محمد “هاتريك”.
وبهذه النتيجة يرفع الفجيرة رصيده إلى 7 نقاط متساوياً مع الشارقة في المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد الخليج عند 21 نقطة، وتراجع الفريق إلى المركز الثالث لأول مرة في المجموعة الثانية. وقفز الحمرية إلى المركز الثاني بعد فوزه الكبير واللافت على أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة 8-3، وقدم الحمرية مباراة رائعة واستحق الفوز من خلال سيطرته على مجريات المباراة.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»