الاتحاد

الرياضي

الخليج يكسب الفجيرة بهدف في «الهواة أ»

فاز الخليج على الفجيرة بهدف في المباراة التي جرت أمس بملعب أبناء خورفكان في ختام الدور الثاني (الأسبوع الرابع عشر) لدوري “الهواة أ” لكرة القدم، ليستعيد الخليج مع مدربه الجديد، ذاكرة الانتصارات من جديد، وبالتالي يبدأ الفريق رحلة الهروب من القاع، ويملك الآن 17 نقطة، مقابل 18 نقطة للفجيرة الذي قدم مباراة كبيرة، وحال حارس الخليج عبد الله خالد نجم المباراة دون نجاح لاعبي الفجيرة في هز شباك .
وكان الشوط الأول متوسط المستوى، وخسر الخليج في ربع الساعة الأول جهود محترفه ألكسندر الذي خرج مصاباً ولعب بدلاً منه جوهر أحمد، وفي الدقيقة 48 نجح باتريك فابيانو هداف المسابقة والخليج في ترجيح كفة أبناء خور فكان بهدف الفوز الذي سجله بعدما قطع رودريجو الكرة من منتصف الملعب، ومررها إلى فابيانو الذي أرسل قذيفة زاحفة سكنت الشباك.
وكافح لاعبو الفجيرة من أجل التعادل، ونجح حارس الخليج، في التصدي لأكثر من كرة خطرة، لفيصل الإدريسي وعبد الكريم بن هنيه ورشيد كانين، وكما تألق حارس الفجيرة الذي أنقذ عدة هجمات قادها فابيانو ورودريجو.
وعلى ملعبه حرم الذيد ضيفه دبا الفجيرة من نقطتين غاليتين، بعد أن حول خسارته بهدف إلى التعادل 1 - 1 في الدقيقة 90، بتوقيع البرازيلي لورنزو، وكان دبا الفجيرة قد تقدم بهدف أحرزه محمد مصبح في الدقيقة التاسعة، بضربة رأس أثر كرة عرضية من أحمد مراد، ويملك دبا الفجيرة 22 نقطة والذيد 6 نقاط .

اقرأ أيضا