الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

312 خريجاً من المستجدين بمدارس الشرطة بالعين

312 خريجاً من المستجدين بمدارس الشرطة بالعين
19 ابريل 2019 02:39

أبوظبي (الاتحاد)

كرم معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي خريجي دورات الإعداد الأساسي للمستجدين والمستجدات 2109، والبالغ عددهم 312 خريجاً وخريجة، في مدارس الشرطة بمنطقة الفوعة بالعين، وبلغ عدد خريجي دورة فوج عام زايد (رقم 118) 60 خريجاً، وفوج عام زايد للمستجدات (رقم 54) 53 خريجة، ودورة التأهيل التخصيصية أمن المنافذ والمطارات (رقم1) 199خريجاً. وحضر حفل التكريم مديرو القطاعات، ومدير إدارة مدارس الشرطة، وذوو الخريجين، وعدد من المدعوين.
وعبر العميد مهنا محمد النعيمي مدير إدارة مدارس الشرطة عن خالص التهاني للخريجين الذين تلقوا تدريبات مختلفة، وتنمية مهاراتهم وتعزيز معرفتهم في مختلف العلوم وبناء الشخصية القيادية، مؤكداً أهمية العنصر البشري في مواجهة التحديات المختلفة والتعامل معها بكفاءة واحترافية.
وقال في كلمة خلال الحفل، إن شرطه أبوظبي تحرص على ترسيخ مفهوم التسامح في التعامل المهني والارتقاء بالأداء الأمني، مشيراً إلى أن هذه الدورات تزامنت مع عام التسامح الذي عملنا على غرسه لدى الخريجين ليكون نهجاً وطريقاً لهم في مسيرتهم العملية.
وأشار إلى جهود مدارس الشرطة في تحقيق الأهداف من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني، ولرفع مستوى مهارات وقدرات الخريجين وتفعيل دورهم في المجتمع ليكونوا قادرين على حماية وطنهم وجميع المقيمين على أرضه.
وأعرب عن تقديره لجهود العاملين في إدارة مدارس الشرطة في تنفيذ الخطة التدريبية ومواصلة العمل والعطاء.
وتلقى الخريجون برامج تعليمية وتطبيقات عملية وفق أحدث العلوم الشرطية والأكاديمية والتدريبات العسكرية والمهارات الشرطية والعلوم بمختلف المسارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©