الاتحاد

الرياضي

الشباب يسافر إلى الكويت اليوم

تغادر بعثة الشباب إلى الكويت اليوم، استعداداً لمواجهة السالمية الكويتي في بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم بعد غد، ومن المقرر أن يخوض “الجوارح” تدريبه الأساسي مساء اليوم في الكويت، على أن يؤدي المران الختامي على ملعب المباراة غداً، وكان الفريق قد واصل تدريباته على مدار اليومين الماضيين، دون الحصول على راحة عقب مباراة الوحدة في نصف نهائي كأس الرابطة، نظراً لضيق الوقت.
واستمر غياب عادل عبد الله وعيسى محمد عن التدريبات الجماعية، بسبب الإصابة، أما باقي اللاعبين، فقد شاركوا في المران الذي شهد حماساً منقطع النظير، خاصة بعد ارتفاع الروح المعنوية بالفوز الكبير على الوحدة بثلاثة أهداف لهدف، والتأكيد على أن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو لقب بطولة هذا الموسم.
وحرص البرازيلي بوناميجو مدرب الفريق، على الحديث مع لاعبيه، في التدريب الأول عقب المباراة، وأثنى على أداء الجميع، مشيداً بالمجهود الذي بذله اللاعبون، وتحويل الخسارة بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف، الأمر الذي يعني أن اللاعبين قادرون على التعامل مع أي مستجدات خلال المباريات.
وطالب بوناميجو لاعبيه بضرورة السير على الطريقة نفسها، والأداء بالقوة ذاتها في جميع المباريات التي يخوضها الفريق حالياً، نظراً لأهميتها، فهناك مباراة السالمية الكويتي مساء بعد غد، وبعدها بستة أيام المباراة الأهم أمام الجزيرة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة. على جانب آخر من المقرر أن يتم تسليم اللاعبين مكافآت الفوز الخاصة بلقاء الوحدة والتي وفرتها إدارة النادي اللاعبين، نظراً لما حققوه من نجاحات هذه الفترة.
من ناحية أخرى تتوجه إلى الكويت رحلة خاصة بجماهير النادي التي أعلنت عن رغبتها في مساندة الفريق خلال المباراة.

اقرأ أيضا

محسن مصبح: توقعت النتائج الجيدة وليس اللقب