الاتحاد

الرياضي

«الثقة للمعاقين» يستقبل وفد جمعية الطفل المعاق الأردنية

استقبل نادي الثقة للمعاقين بالشارقة وفداً من جمعية رعاية الطفل المعاق الخيرية بالأردن حيث يضم الوفد الشريف الشيخ محمد أحمد المريان الرئيس الفخري للجمعية وعدنان بني هاني رئيس الجمعية ومحمد حسين مدير المركز التعليمي.
كان في استقبال الوفد نيابة عن طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة النادي أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي للنادي والذي قام بإطلاع الوفد على مرفقات النادي وقدم نبذة مختصرة عن تاريخ تأسيس النادي والإنجازات التي حققها أبطال النادي في كافة المناسبات سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية.
وأكد المظلوم أن إدارة النادي تسعى للتواصل مع كافة المؤسسات والهيئات التي تعني بقضايا ذوي الإعاقة سواء داخل الدولة أو خارجها من تبادل الخبرات والتجارب في مختلف الاتجاهات بهدف واحد هو تقديم أفضل الخدمات لذوي الإعاقة من أجل تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.
من جانب آخر أكد الشريف الشيخ محمد مريان أن الهدف من هذه الزيارة هو التعرف عن قرب إلى التجربة العريقة لنادي الثقة للمعاقين باعتباره من أرقى وأكبر أندية المعاقين في الشرق الأوسط حتى أصبحت لإنجازاته صدى على المستوى العربي والعالمي مشيراً إلى أن إدارة الجمعية بصدد افتتاح ناد رياضي كبير على أحدث الطرز العالمية ليقدم خدمات رياضية وثقافية لذوي الإعاقة حيث أن برامج الجمعية تقتصر على الجانب التعليمي والطبي فقط.
وعبر رئيس الجمعية عن إعجابه الكبير بالخدمات الكبيرة التي يقدمها نادي الثقة لأعضائه من ذوي الإعاقة مؤكداً بأن النادي تفوق على كثير من الأندية الكبيرة على المستوى العالمي من حيث الإمكانات والخدمات التي تقدم لذوي الإعاقة موجهاً الشكر والتقدير إلى إدارة نادي الثقة للمعاقين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»