الاتحاد

الرياضي

«جوهرة الشرق» تتلألأ في الخامس عشر

سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي يتوج عبدالله آل ثاني في حضور عمار النعيمي وعبدالله بن ماجد القاسمي

سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي يتوج عبدالله آل ثاني في حضور عمار النعيمي وعبدالله بن ماجد القاسمي

شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد نائب حاكم الشارقة مساء أمس بنادي الشارقة للفروسية والسباق ختام فعاليات النسخة الثانية عشرة لمهرجان الشارقة الدولي للجواد العربي الذي نظمه نادي الشارقة للفروسية والسباق بالتعاون مع مطار الشارقة الدولي وجمعية الإمارات للخيول العربية بمشاركة 165 جواداً من أرقى سلالات الخيول العربية الأصيلة.
كما شهد المهرجان سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس الدائرة المالية والإدارية بالشارقة ومعالي عبدالرحمن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.
وفي الشوط الخامس عشر المخصص للإناث في العرض الحر مع الموسيقى لمختلف الأعمار فازت “جوهرة الشرق” لزياد عبدالله إبراهيم كلداري بالصدارة متفوقة على “بنت همساء “ للشيخة نور بنت سلطان بن محمد القاسمي، بينما كان المركز الثالث من نصيب “كحيلة أحمد” للشيخ أحمد بن سلطان بن أحمد القاسمي.
وفي الشوط السادس عشر المخصص للذكور في العرض الحر مع الموسيقى لمختلف الأعمار احتل “ار اس باهر” لكيه هاروارد المركز الأول، بينما كان المركز الثاني من نصيب”د . مبروك “ للشيخة نور بنت سلطان بن محمد القاسمي ، تلاه في المرتبة الثالثة “ غباش الشقب “ لزياد عبد الله إبراهيم كلداري.
وحلقت “بدوية أ أ” لمربط عجمان بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للأفراس عمر 4 - 6 سنوات، تلته في المركز الثاني “ماريسيا” للأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز وفي المركز الثالث “ ماريلا “ للشيخ عبد المحسن عبد الملك.
وفي الشوط الخامس المخصص للأفراس عمر 7 - 8 سنوات كان المركز الأول من نصيب “ماجورا” للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وجاءت “درر” المملوكة للخيالة السلطانية من سلطنة عُمان وصيفة تلتها في المركز الثالث “كحيلة خالد” للشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي.

اقرأ أيضا

«الأبيض».. خطوة على «طريق الأحلام» في «موقعة فيتنام»