الاتحاد

الإمارات

بلدية عجمان تشرف على توزيع 350 قطعة أرض سكنية و200 بيت شعبي العام الجاري

قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان إن البلدية ستقوم بتوزيع 350 قطعة أرض سكنية على المواطنين، على فترات خلال العام الجاري، تكون الأولوية في الحصول عليها للمتزوجين.
وأكد لـ "الاتحاد" أن هناك مناطق جديدة سيتم تخصيص أراض سكنية فيها للمواطنين، وسيعلن عنها خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن البلدية تقوم بتوزيع الأراضي حسب دراسات من جهات مختصة وفق جدول الأولويات، وبحسب الحاجة وشروط معينة.
ولفت إلى أن البلدية تقوم بمنح من 300 إلى 350 قطعة أرض سكنية للمواطنين سنوياً، بعضهم من الحاصلين على منح أو قروض من برنامج الشيخ زايد للإسكان، وآخرون يكون لهم الحق في الحصول على أرض سكنية.
وأشار إلى أن البلدية تشرف على إنشاء 200 بيت شعبي، يتم إنشاؤها الآن لتوزيعها على المواطنين على فترات، منها 140 بيتا شعبيا سيتم توزيعها قريبا، منها 60 بيتا تم بناؤها على نفقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و80 بيتا تم بناؤها على نفقة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.
وأوضح أن هذه البيوت موزعة على منطقتي الحليو والجرف، بواقع 80 بيتا في الجرف و62 بيتا في الحليو، وأن هناك 60 بيتاً شعبياً أخرى يتم بناؤها على نفقة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي منها 30 بيتا في منطقة المنامة و30 بيتا في منطقة مصفوت وسيتم الانتهاء منها وتوزيعها نهاية العام الجاري

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نتضامن مع الفلبين لمواجهة خطر بركان «تال»