الاتحاد

الرياضي

رئيس جنوة: ميلان يجب أن يقاتل للحصول على بواتينج

بواتينج

بواتينج

أكد نادي جنوة الإيطالي لكرة القدم أن مواطنه العملاق آيه سي ميلان سيكون عليه أن يقاتل هذا الصيف من أجل الحصول بصفة دائمة على خدمات لاعبه الغاني كيفين-برنس بواتينج. وكان بواتينج، لاعب جنوة في الأصل، تألق في موسمه الأول على سبيل الإعارة في ميلان ولكن إنريكو بريتسيوزي رئيس جنوة أكد أنه لا يقدم لاعبيه هدايا.
ونقلت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أمس عن بريتسيوزي قوله: “سنرى ما سيحدث في مايو، إن جالياني يعرف جيداً أنني لا أهب الهدايا ولا هو أيضا يفعل ذلك، سيكون قتالا ضاريا بيننا”. وأضاف رئيس جنوة: “سيتقدم جالياني إلي بعرض وسأرى ما إذا كان كافيا، ولكننا وضحنا بعض النقاط بالفعل، ويجب أن يجنبنا هذا الأمر الجدال بيني وبين جالياني”.
ويرجح غياب بواتينج عن مباراة ميلان أمام باري اليوم بعد استعجال عودته من الإصابة لكي يشارك في مباراة ميلان أمام توتنهام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.
من جانبه، أكد أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان متصدر جدول ترتيب الدوري أنه سينتظر حتى الشهر المقبل قبل أن يفتح مفاوضات مع عدد من اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على النهاية. وذكر موقع الميلانيستا أمس أن أندريا بيرلو وماسيمو امبروسيني وفيليبو انزاجي وماريك يانكولوفسكي واليساندرو نيستا وكلارنس سيدورف قاربت عقودهم على الانتهاء مع ميلان. ويعد اللاعبون الست من الركائز الأساسية لفريق ميلان رغم تجاوزهم الثلاثين من العمر.

اقرأ أيضا

اتحاد جدة والوحدة.. "سباق القمة"