الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نصائح بسيطة لصباح سعيد

نصائح بسيطة لصباح سعيد
19 ابريل 2019 02:31

أبوظبي (الاتحاد)

أكد تقرير اجتماعي أن البرنامج الصباحي أحد أهم الأمور التي تُنبئ بكيف سيكون يومك، فإذا بدأ صباحك بالفوضى والاضطراب، قد يؤدي ذلك إلى قضاء يوم كامل في حالة من الانزعاج والضيق.
لذلك من المفيد أن تكوني قادرة على تخطيط ما ستفعليه في الصباح ليكون أكثر سلاسة قدر الإمكان، ووضع الخبراء بعض الطرق التي يمكنك القيام بها لتنظيم برنامج الصباحي:

الملابس
من الأفضل التخطيط لما سترتديه من الليلة السابقة بدلاً من الاضطرار إلى ارتداء أي شيء على عجل في الصباح، حتى لو وجب عليك ارتداء زي موحد، فتأكدي من أنه مكوي ونظيف، بحيث كل ما عليك فعله في صباح اليوم التالي هو ارتداءه والانطلاق.

منبه الهاتف
وفقاً لخبراء الصحة، قد تتسبب الإضاءة على شاشتك في تضرر عينيك، كما يزيد صعوبة استيقاظك، وصعوبة النوم أثناء الليل. كما يمكن أن تتعرضي لإغراء استعراض بعض الإخطارات على وسائل التواصل الاجتماعي، وربما حتى مشاهدة مقطع فيديو أو اثنين، مما قد يؤخر روتينك الصباحي كثيراً.

المفاتيح
يوصي الخبراء بتعيين مكان معين لوضع الأشياء المهمة بها مثل المفاتيح وحافظة النقود حتى يسهل عليك العثور عليه عند الخروج.

الدواء
إذا كان لديك وصفات طبية يومية تحتاج إلى تناولها في الصباح، تأكدي من تركها على طاولة السرير في الليلة السابقة مع كوب من الماء.

التجميل
يبدو أن تكديس مستحضرات التجميل في كيس صغير أمراً منظماً، ولكن الاضطرار إلى البحث في حقيبتك أو أدراجك لوقت طويل عندما تحتاجين أي منها في وقت مبكر من صباح اليوم قد يتسبب في تأخرك عن موعدك أو عملك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©