الاتحاد

الرياضي

المؤتمر الصحفي لبطولة «أبوظبي الرياضي» لشباب التنس اليوم

تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولة نادي أبوظبي الرياضي العاشرة للشباب للتنس في السادسة من مساء اليوم بمقر النادي مؤتمرها الصحفي للكشف عن كافة تفاصيل البطولة الرئيسية وتوزيع جدول المباريات.
تقام البطولة بملاعب نادي أبوظبي الرياضي تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن القومي رئيس مجلس أبوظبي الرياضي رئيس نادي أبوظبي الرياضي.
يحضر المؤتمر الصحفي ممثلو مجلس أبوظبي الرياضي المشرف العام على النشاط الرياضي في إمارة أبوظبي واتحاد التنس والاتحاد الدولي للعبة، ونادي أبوظبي الرياضي منظم البطولة والجهات المساهمة في إنجاح البطولة التي انطلقت تصفياتها التمهيدية أمس والتي تستمر حتى يوم 15 يناير الحالي والتي سخر لها مجلس إدارة النادي بتوجيهات من سمو رئيس النادي ومتابعة محمد بن ثعلوب الدرعي أمين السر العام للنادي وجهود محسن محفوظ مدير عام نادي أبوظبي الرياضي عضو مجلس إدارة النادي. وكانت مباريات الدور التمهيدي قد انطلقت أمس في دورها التمهيدي بمشاركة 124 لاعباً ولاعبة من 40 دولة من مختلف دول العالم والتي تشتمل على مسابقات الفردي للشباب والشابات والزوجي للجنسين والتي جاءت تصفياتها بدور ال 32 على ملاعب النادي الصلبة حسب تصنيفها مثيرة رغبة في بلوغ الادوار النهائية وتبدأ المباريات الرسمية التي تقام بطريقه خروج المهزوم اعتبارا من يوم الاثنين المقبل والتي تستمر حتى يوم الأربعاء بمشاركة أبرز اللاعبين واللاعبات المصنفين والمصنفات الذين يمثلون مستقبل التنس بعد ان اعتبر الاتحاد الدولي للتنس بطولة نادي أبوظبي الرياضي الدولية السنوية ضمن روزمانته مما شجع العديد من المشاركين لتحسين تصنيفهم الدولي . تفتتح اليوم مباريات الدور التمهيدي .

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !