الاتحاد

الإمارات

«نيابة أبوظبي الكلية» تستقبل وفداً من حماية المنشآت

زار وفد من جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية في أبوظبي نيابة أبوظبي الكلية، وذلك في إطار برنامج الزيارات المشتركة بين الجانبين للاطلاع على تجارب النيابة العامة في الإمارة والاستفادة منها ومن الخبرات العاملة لديها في العديد من الأمور التي يتعامل معها الجهاز.
وقال بيان صادر عن دائرة القضاء في أبوظبي أمس إن الوفد الزائر اطلع على الأعمال الإدارية المختلفة بالنيابات، ومدى استخدام أعضاء النيابة والعاملين للحاسب الآلي في كل أعمالها.
كما اطلع الوفد على الربط بين جميع النيابات بالإمارة من جهة والمحاكم المختلفة من جهة أخرى، وكيفية الاستعانة بتجارب الدول المتقدمة من حيث استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في جميع أعمال النيابة بأبوظبي. واستعرض الوفد الزائر مع المستشار محمد ضويهر رئيس نيابة أبوظبي الكلية بالشرح التقنيات والأساليب الحديثة التي تستخدمها النيابة العامة في أبوظبي حاليا في كل أعمال النيابات بالإمارة.
وطلب الوفد الزائر الاستعانة بالامكانات والخبرات المتاحة بالنيابة العامة في أبوظبي لتدريب الكوادر العاملة في جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية، من خلال عقد دورات تدريبية متخصصة يحاضرها خبراء مختصون من النيابة العامة لتدريب وتأهيل عناصر الجهاز باستخدام أحدث طرق وأساليب التدريب في مجالات العمل المشتركة، مثل الضبطية القضائية، وبعض الأمور الأخرى.

اقرأ أيضا

"ورشتان" للتوعية بقانون "عمال الخدمة المساعدة"