الاقتصادي

الاتحاد

«أدنوك للتوزيع» تحتفل بتخريج دفعتها الأولى من «المدير المعتمد»

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت شركة أدنوك للتوزيع احتفالاً لتكريم الدفعة الأولى من موظفيها الذين التحقوا ببرنامج “مدير معتمد، الذي نظمته “الشمس لنظم التعليم “، بالتعاون مع جامعة جيمس مديسون الأميركية، الشهر الماضي، في المبنى الرئيسي للشركة في أبوظبي.
حضر حفل التخرج عبد الله سالم الظاهري، مدير عام الشركة ومساعدوه، وعدد من كبار المسؤولين وموظفي الشركة.
وأعرب الظاهري عن سروره بالنجاح الذي حققه المشاركون في الدفعة الأولى من خريجي “المدير المعتمد”، البالغ عددهم 15 موظفاً من مختلف إدارات الشركة.
وقال الظاهري إن الاحتفال بمثل هذه المناسبة إنما يأتي تشجيعاً للكوادر الوطنية بكل مستوياتها على بذل المزيد من الجهد لمواصلة مسيرة العطاء، والاضطلاع بدورها الرائد في دفع عجلة الإنتاج، وتحقيق الرؤى الاستراتيجية للشركة.
وأكد أن أدنوك للتوزيع تولي اهتماماً كبيراً بتنمية وتطوير مواردها البشرية، من خلال وضع الخطط الاستراتيجية للتدريب والتطوير، بالتعاون مع المؤسسات التعليمية الرائدة في الدولة بقطاعيها الحكومي والخاص، بما يلبي احتياجات العمل بمجالاته الفنية والإدارية والعلمية كافة، خاصة في ظل ما تشهده الشركة من مشاريع توسعية على مستوى الدولة.
وسلم مدير عام الشركة جميع الخريجين شهادات التخرج، متمنياً لهم دوام التوفيق في تطوير مهاراتهم وقدراتهم للارتقاء بمستويات الأداء في مختلف أنشطة الشركة، والمزيد من التقدم، بما يحقق الأهداف المنشودة.

اقرأ أيضا

البنك الدولي يدعم دول الساحل الإفريقي بـ7 مليارات دولار