الاتحاد

الرياضي

الفائزون بجائزة «الإبداع الرياضي» يزورون معالم دبي

نظمت الأمانة العامة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي جولة للفائزين بجوائز الدورة الثانية تضمنت زيارة عدد من أبرز المرافق السياحية والحديثة في دبي، بهدف الإطلاع على مستوى الإبداع في النهوض بإمارة دبي وتخطيطها العمراني والمرافق السياحية الفريدة التي تضمها، وذلك ضمن برنامج الفعاليات المصاحبة التي أقيمت بالتزامن مع حفل تكريم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لجائزة.
وقام الفائزون بالدورة الثانية للجائزة بزيارة العديد من مناطق دبي ومن أبرزها جزيرة النخلة التي تعد الأحدث من نوعها في العالم، وتعرف الفائزون على مراحل العمل والجهود الكبيرة التي بذلت لتنفيذ هذا المشروع إلى جانب الإطلاع على فندق أتلانتس التحفة المعمارية الرائدة على مستوى العالم.
كما قام الفائزون بزيارة برج خليفة الذي دخل كتاب جينيس للأرقام القياسية بصفته أطول برج في العالم حالياً بارتفاع يصل إلى 828 متراً، وصعد الفائزون إلى قمة البرج واستمتعوا بالمناظر الخلابة بإمارة دبي، وفي ختام الجولة توجه الفائزون إلى منطقة الخور حيث قاموا بجولة على متن قارب حديث.
وعبر الفائزون على إعجابهم الشديد بما تزخر به دبي من منشآت معمارية تعد الأفضل على مستوى العالم ككل وليس على مستوى المنطقة فحسب، كما أكدوا رغبتهم بزيارة دبي مجدداً في أقرب فرصة ممكنة.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت إقامة العديد من الأنشطة المختلفة والمتنوعة التي تزامنت مع الاحتفالات الكبيرة لمناسبة ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم في إمارة دبي، ومن بينها إقامة حفل الجائزة التي تتشرف بحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتحظى برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»