الاتحاد

الإمارات

بلدية أبوظبي تنجز 87 ألف معاملة العام الماضي

أنجزت بلدية أبوظبي أكثر من 87 ألفا و 500 معاملة عبر مراكز خدمة العملاء خلال العام الماضي ليشكل ذلك نقلة نوعية بحجم ومستوى الخدمات التي تقدمها البلدية للجمهور، حيث تمكنت إدارة خدمة العملاء من تطوير
برامجها وخدماتها الإلكترونية، ما رفع مؤشر الأداء في مراكز خدمة العملاء وخدمة الجمهور إلى أعلى مستوى في إطار استراتيجية البلدية لتطوير خدماتها المقدمة للجمهور، بما يحقق إنجاز المعاملات في وقت قياسي.
وتعكس هذه النتائج نجاح خطة التطوير التي تنتهجها البلدية، والتي تستهدف الجمهور بشكل رئيسي لتقديم أفضل الخدمات وتسهيل المعاملات وتقليل الإجراءات وتحديد منافذ الخدمة ليتمكن المراجع من إنجاز معاملته في أقصر وقت ممكن، وعمدت البلدية لتحقيق هذا الهدف على إدخال آليات جديدة على المستويين الفني والكفاءات، ما أسهم بشكل فعال في تطوير آليات العمل وتنفيذ أكبر عدد من طلبات الجمهور وفقا لمعايير متطورة ودقيقة.
وأكد محمد علي المرر مدير إدارة خدمة العملاء بالبلدية أن تقديم أكثر من 87 ألفا و 571 خدمة خلال العام الماضي يعتبر إنجازا كبيرا وتحديا في نفس الوقت يحتم علينا أن نرفعه ونطوره بأسلوب مميز خلال العام الحالي، لافتا إلى أن مراكز خدمة العملاء ببلدية مدينة أبوظبي قد حازت بخدماتها المتميزة ثقة العملاء نتيجة للتطور الملحوظ في نوعية الخدمة المقدمة.
وقال إن المعاملات التي تم إنجازها بمراكز خدمة العملاء تتنوع بين إصدار ملكية مساكن شعبية وملكية أرض سكنية وتجارية وزراعية وشهادات أملاك وأرض صناعية وطلبات وزارة شؤون الرئاسة وبطاقات التداول وطلبات التخصيص، بالإضافة إلى معاملات وخدمات الاستفسار والطلبات العامة وخدمة الطوارئ و خدمة العملاء

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة ينعى سلطان بن زايد