الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"غرفة عجمان" تشارك بمؤتمر "الاستثمار والأعمال" في سراييفو

"غرفة عجمان" تشارك بمؤتمر "الاستثمار والأعمال" في سراييفو
19 ابريل 2019 02:35

سراييفو (وام)

تشارك غرفة تجارة وصناعة عجمان في أعمال الدورة العاشرة للمؤتمر الدولي للاستثمار والأعمال بسراييفو الذي افتتح، أمس الأول، ويستمر يومين في مدينة سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك بهدف بحث التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتعرف على أهم الفرص الاستثمارية المتاحة التي تخدم الطرفين.
ضم وفد غرفة عجمان سالم بن أحمد النعيمي، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة وعبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس الإدارة.
وأكد سالم بن أحمد النعيمي أهمية المشاركة في المؤتمر والالتقاء بمسؤولي الجهات الحكومية والقطاع الخاص في البوسنة والهرسك والتعرف على أهم القطاعات والفرص المتاحة فيها وإمكانية تبادل الزيارات لرجال الأعمال والتجار.
وأضاف أن المشاركة في المؤتمر أتاحت الفرصة لبحث التعاون في مجالات الاقتصاد والسياحة، إضافة إلى التعليم والصحة باعتبارهما أحد أولويات حكومة عجمان.
من جانبه، أكد عبدالله سعيد النعيمي حرص غرفة عجمان على تعزيز تعاونها الدولي بما يواكب تطلعات التجار ورجال الأعمال من خلال المشاركة في مختلف الأحداث الدولية والتعرف على الفرص الاستثمارية الخارجية والترويج للفرص المتاحة في إمارة عجمان وزيادة حجم التجارة البينية للإمارة مع مختلف دول العالم، الأمر الذي يعكس اهتمام وتوجيهات قيادتنا الرشيدة ويساهم بتحقيق رؤية إمارة عجمان 2021.
وأضاف أن المؤتمر مثّل فرصة حقيقية للقاء عدد كبير من ممثلي مختلف الدول من القطاعين الحكومي والخاص والمهتمين بالشأن الاقتصادي والاستثماري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©