الاتحاد

الاقتصادي

«دوبال» تشارك بمعرض في رأس الخيمة

شاركت شركة دبي للألمنيوم المحدودة “دوبال” على مدار ثلاثة أيام بمعرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف 2011, والذي أقيم في الفترة من 8 إلى 10 مارس الجاري.
وذكرت الشركة في بيان صحفي أمس انها استفادت من المعرض كمنتدى لاستقطاب المواطنين من خلال الترويج للفرص الوظيفية التي توفرها برامج دوبال التدريبية.
وقال محمد علي العويس مدير تطوير المؤسسة، “قالت إدارة الموارد البشرية في دوبال، إن دوبال تدعم بشكل تام رؤية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي, وزير المالية رئيس مجلس إدارة دوبال المتعلقة بتوطين القوى العاملة الإماراتية.
وبين أن الشركة قامت بوضع استراتيجيات وسياسات للتوطين, بدعم من الإدارة العليا, بهدف التأكد من تطوير مهارات وقدرات مواطني دولة الإمارات, لتولي أدوارا ومسؤوليات كبرى داخل الشركة.
ويعمل بالشركة نحو 4 آلاف موظف تقريبا, يشكل مواطنو الإمارات نحو 15% منهم، وتتجاوز نسبة مواطني الإمارات بالمناصب الإدارية العليا 70%، وتشارك دوبال في مختلف معارض وأيام التوظيف على مدار العام، كمعارض التوظيف السنوية مثل معرض الإمارات للوظائف, وحتى معارض وأيام التوظيف بمختلف الجامعات والكليات بأنحاء الدولة.

اقرأ أيضا

"طيران الإمارات" توقع طلبية لشراء 30 طائرة "بوينج 787"