الاتحاد

الاقتصادي

مارينا اليخوت بـ «قصر الإمارات» تلفت أنظار الزوار في برلين

عرض فندق قصر الإمارات مجسما لـ “ مارينا اليخوت “ في بورصة السفر العالمية التي تختتم اعمالها في برلين اليوم.
ولفتت مارينا اليخوت التي سيتم تشغيلها بشاطئ قصر الامارات الشهر المقبل انظار الزوار وخاصة رؤساء الشركات السياحية ومنظمي الرحلات البحرية ومالكي اليخوت من مختلف دول العالم.
وقدم فريق قصر الامارات في المعرض معلومات ترويجية عن المارينا الجديدة وهي الاولى من نوعها في ابوظبي اضافة الى عدد من الخدمات والمنتجات السياحية التي يقدمها القصر لنزلائه وضيوفه من مختلف الدول. وتبلغ تكلفة مارينا اليخوت حوالي 90 مليون درهم وتم تصميمها وفقا لأعلى المعايير العالمية من ناحية الفخامة والحفاظ علي البيئة البحرية والطبيعية. وتتولى شركة “ آرت مارين “ التي تدير مارينا اليخوت في قصر الامارات الترويج ايضا للمارينا وتؤكد ان الحجوزات كبيرة من ملاك اليخوت الملكية والفاخرة من دول المنطقة والعالم.
وتخدم مارينا اليخوت في قصر الامارات السياحة الترفيهية الراقية في امارة ابوظبي وتوفر افضل الخدمات لعملاء قصر الامارات وضيوفه.
وتستوعب المارينا الجديدة التي تتميز 167 يختا وهي من ضمن التوسعات الجديدة لقصر الامارات لتوفير المزيد من الخدمات لضيوفه وعملائه في الدولة وخارجها.
وتحيط بمارينا اليخوت في قصر الإمارات الحدائق والاشجار ومرافق خدمات الضيوف الفسيحة والمرتبة بعناية والتي تتلاءم مع متطلبات الحفاظ علي البيئة.
ويتم توفير كافة الخدمات في الموقع الرائع علي شاطئ البحر مثل المياه النقية وسهولة الوصول إلى البحر. وتعد مارينا اليخوت في قصر الإمارات الاولى من نوعها في ابوظبي ومنطقة الخليج من حيث الفخامة باعتبارها مخصصة لليخوت الفاخرة من داخل الامارات وخارجها. وتضفي على مارينا اليخوت اجواء من التفرد والخصوصية اثناء توقف اليخوت في المراسي داخل المارينا التي تبدو اشبه بلوحات فنية نظرا لجمال التصميم وروعة المكان وسط مياه الخليج الزرقاء. وبامكان المارينا استقبال167 يختا باطوال تترواح من 12 الى 60 مترا وبها تسعة ارصفة تتوزع عليها المراسي. ويستمتع المشتركون في مارينا اليخوت في قصر الإمارات بالخدمات الراقية على شاطئ الفندق وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومسبح فاخر قريب من البحر.
ويقع فندق قصر الامارات الذي يعد واحدا من أفخم الفنادق في العالم على شاطئ خاص يمتد مسافة 3,1 كيلومتر ومحاط باكثر من 80 هكتارا من الأراضي الخضراء الرائعة.

اقرأ أيضا

"أدنوك للغاز" توقع اتفاقيات مع "بي بي" و"توتال" لتوريد الغاز حتى 2022