الاتحاد

الاقتصادي

7 آلاف طلب توظيف ودراسةبـ «معرض رأس الخيمة»

تلقت الجهات المشاركة في معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف 2011 الذي اختتم فعالياته أمس الأول أكثر من 7262 طلبا من الباحثين عن عمل والراغبين بإكمال الدراسة الجامعية والعليا. وزار المعرض، الذي أقيم في مركز رأس الخيمة للمعارض، 12 ألف شخص من طلاب المدارس ومختلف شرائح المجتمع.
وقال عبد الناصر محمد الذهب مدير عام رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات في رأس الخيمة التي نظمت الحدث إن اليوم الأخير من الدورة الثالثة للمعرض شهد إقبالاً كبيراً من قبل الزوار من مختلف مناطق رأس الخيمة ومن خارج الإمارة، ما أسهم إلى جانب الزيارات المدرسية التي نظمتها منطقة رأس الخيمة التعليمية للمعرض في بلوغ هذا العدد الكبير من الزوار الذين تجولوا في أجنحة الجهات المشاركة التي قدمت خدماتها في مجال التعليم والتدريب والتوظيف عبر طرح باقة من الوظائف في شتى المجالات.
وأشار إلى أن عدد الطلبات التي تم تقديمها على مدار الأيام الثلاثة للمعرض من الزوار للجهات المشاركة بلغ 7326 طلباً منها 6326 طلب توظيف وألف طلب من الطلاب والطالبات الراغبين في إكمال الدراسة الجامعية والعليا.
وكشف الذهب أنه ستتم خلال الفترة المقبلة متابعة نتائج تقديم طلبات التوظيف المقدمة مع الجهات المشاركة للوقوف على الأعداد الفعلية التي سيتم توظيفها.
وأضاف أن الدورة الرابعة من المعرض خلال الربع الأول من العام المقبل ستقام تحت عنوان “مؤتمر ومعرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف 2012” في الصالة الجديدة التي تم افتتاحها في مركز المعارض، وذلك تماشياً مع توجيهات سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

اقرأ أيضا

الذهب ينخفض بفعل آمال اتفاق التجارة