الاتحاد

الإمارات

اليمني عادل التميمي يفوز بسيارة مرسيدس في السحب العشرين لحملة اشتراكات «الاتحاد »

محمد عيسى (الثاني يمين) وأعضاء لجنة الإشراف والمراقبة  بشركة أبوظبي للإعلام خلال السحب (تصوير جاك جبور)

محمد عيسى (الثاني يمين) وأعضاء لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام خلال السحب (تصوير جاك جبور)

فاز القارئ اليمني عادل عبد الله التميمي( 29 سنة) في السحب العشرين الذي أقيم مساء أمس في مارينا مول بأبوظبي، ضمن جوائز حملة الاشتراكات الفردية بصحيفة “الاتحاد” التي تتضمن السحب على 40 سيارة مرسيدس ML على مدار 40 يوماً في مختلف مناطق الدولة.
وأعرب الفائز، وهو مقيم في أبوظبي ومتزوج ولديه طفلان، عن سعادته بالفوز قائلا:لم أصدق الخبر لأنني اشترك في الكثير من المسابقات ولم يسبق أن ربحت شيئاً في حياتي. لكن هذا الربح اليوم اعتبره فاتحة خير على وجه أبني “تميم” الذي رزقت به بداية هذا العام ، معرباً عن شكره لصحيفة “ الاتحاد” والقائمين على هذه الحملة “ليس فقط من أجل الربح بهذه الجائزة الفاخرة التي تدخل السعادة على قلوب الفائزين لكن لدورها في تعزيز عادة القراءة بين الجمهور.”
شهد عملية السحب الذي بثته قناة أبوظبي - الإمارات على الهواء – ضمن برنامج “جريدة بلا ورق” الذي يقدمه المذيع منصور الغساني أعضاء لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام وتضم ، محمد عيسى مساعد مدير التحرير ورائد حمدان مدير إدارة التوزيع وإبراهيم سعيد الزعابي مدير التوزيع الخارجي بحضور خليفة الرميثي من إدارة التوزيع وإسماعيل عريضة مدير التوزيع بمدينة العين وعبد الله خوري ممثل دائرة الاقتصاد والتنمية في أبوظبي وعبدالله محمد الزعابي من دائرة الاقتصاد والتنمية، وقام بسحب الكوبون الفائز الفنان الإماراتي علاء النعيمي.
وتبلغ قيمة الاشتراك السنوي في الصحيفة 440 درهماً تسترد فوراً بكوبون مشتريات مقدم من باريس جاليري أو فيرجن ميجـا ستور أو مجموعة ريفولي، كما يحق للمشترك أن يتبرع بقيمتها لهيئة الهلال الأحمر بالدولة. ويستمر السحب من بين المشتركين في صحيفة الاتحاد لمدة 20 يوماً أخرى ضمن فعاليات حملة “الاتحاد” ، ويحق للمشترك أن يشترك باسمه لأكثر من سنة وكلها تدخل في عملية السحب ولا تزال أمام المشتركين 20 فرصة للفوز بسيارة مرسيدس

اقرأ أيضا

طائرة إغاثة إماراتية للمتأثرين من السيول في إيران