الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أمين بن عمر: جاهز 100% للحلم العربي

أمين بن عمر: جاهز 100% للحلم العربي
18 ابريل 2019 19:28

منير رحومة (دبي)

كشف الدولي محمد أمين بن عمر، «مايسترو» وسط النجم الساحلي أن «جوهرة الساحل» يملك رصيداً طويلاً من الخبرة في التعامل مع البطولات القارية، وتوج بالعديد من الألقاب الأفريقية، إلى جانب أنه شارك في مونديال الأندية، وحصد المركز الرابع، إلا أنه متشوق كثيراً للتتويج باللقب العربي الأول في مسيرته، ليدعم خزينة التتويجات بكأس زايد للأندية الأبطال، وقال: لاعبو النجم معتادون على التتويجات القارية، وسبق لهم الفوز بالعديد من الألقاب الأفريقية، لكنهم متشوقون لأول لقب عربي.
وأضاف أن البطولة العربية في نسختها الجديدة والنقلة الكبيرة الحادثة، سواء على المستوى التنظيمي، أو قوة المنافسات، وارتفاع قيمة الجوائز المالية، تحفز اللاعبين لتقديم أفضل ما عندهم، وإنهاء المسيرة الطويلة في هذه المسابقة بالصعود إلى منصة التتويج ورفع اللقب عالياً.
وشدد محمد أمين بن عمر على أن الاتحاد العربي وفر كل الظروف المواتية لكأس زايد للأندية الأبطال، متمنياً أن تتواصل بالقوة نفسها والإثارة والتنظيم الجيد.
وعن مدى قدرته على المشاركة في مباراة اليوم، بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية، قال: تعافيت من الإصابة وجاهز بنسبة 100% لخوض النهائي، وتقديم المساعدة لزملائي في المواجهة القوية، وأتمنى أن أكون في أفضل حالاتي البدنية والفنية، حتى أكون عنصر دعم للفريق.
وفيما يتعلق بمواجهة الهلال السعودي اليوم، قال: نلعب أمام منافس كبير، له مكانة مرموقة في الكرتين السعودية والعربية، ويملك لاعبين متميزين، سواء الأجانب أو المواطنين، كما أنه منافس دائم على الألقاب والبطولات، وهو ما يؤكد أن المهمة ستكون صعبة، وتتطلب تركيزاً عالياً وجهداً كبيراً لحسم اللقب.
وأضاف أن المهارات الفردية مصدر خطورة الهلال بفضل امتلاكه للعديد من العناصر المهارية، مشيراً إلى أن النجم يملك بدوره الأسلحة المناسبة لإيقاف هذه المهارات والتعامل معها بنجاح، خاصة أن أغلب اللاعبين من العناصر الدولية، والذين سبق لهم خوض العديد من المواجهات الدولية القوية، ولعب بطولات خارجية قوية.
واعترف ابن عمر بأن الكرة الخليجية تطورت ونجحت في بلوغ مراتب عالية تنظيمياً وفنياً، وهو ما أسهم في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، مضيفاً أنه خاض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي مع أهلي جدة، وتعرف عن قرب على المستوى المميز الذي وصلت إليه الكرة السعودية، مشيراً أيضاً إلى أن التجربة محطة مهمة في مسيرته الاحترافية وأضافت إليه الكثير.
وبالنسبة لتأثير ضغط المباريات، بسبب منافسة النجم على أكثر من جبهة عربية وأفريقية ومحلية، أوضح ابن عمر أن فريقه تعود هذا النسق القوي من المباريات المتتالية، وأن اللاعبين محترفين ويملكون الخبرة والتجربة لتوزيع الجهد بالشكل الجيد، والحفاظ على جاهزيتهم، منهياً حديثه بالتأكيد على أن النجم سيقدم عرضاً كروياً جميلاً يليق بالمباراة النهائية، ويعكس المستوى الذي وصلت إليه الكرة العربية في المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©