الاتحاد

دنيا

«ثيرتي سيكوندز تو مارس» تُلهب حماسة الجماهير بجزيرة ياس

جانب من حفل فرقة الروك الأميركية «ثيرتي سيكوندز تو مارس»

جانب من حفل فرقة الروك الأميركية «ثيرتي سيكوندز تو مارس»

كانت قاعة «فلاش» في جزيرة ياس بمدينة أبوظبي مفعمةً عن آخرها بالحيوية والنشاط خلال ليلة أمس الأول، وذلك بتقديم فرقة الروك الأميركية «ثيرتي سيكوندز تو مارس» مجموعةً من أقوى أعمالها أمام جمع غفير من الجماهير المحتشدة في حفل نُظم بالتعاون مع دو الراعي الرئيسي ضمن فعاليات «دو على هواك». واستضاف مكان إقامة الأحداث الترفيهية الجديد الأشهر في أبوظبي عشاق موسيقى الروك الذين تدفقوا على جزيرة ياس لمشاهدة عروض الفرقة الفائزة بالعديد من الجوائز.
أما قائد الفرقة، جاريد ليتو الممثل في هوليوود والذي تحول إلى نجم للروك، فقد ظهر على المسرح بإطلالته النجومية الكاملة. وقدم بعض الأعمال التي ينتظرها الجمهور بلهفة شديدة، ومنها «كنجز آند كوينز» Kings & Queens » و«ذيس إز وور» This Is War و»إنتو ذي وورلد» Into The World، كما قدم عضوا الفرقة تومو ميليسفيك وشانون ليتو مقطوعات صوتية رائعة انتشر صداها لتكون جزءاً رائعاً من موسيقى الروك في عروض فعاليات نهاية الأسبوع في جزيرة ياس 2011.
وستتحوّل ساحة ياس بجزيرة ياس في 18 مارس الجاري إلى ساحة مختلفة، حينما يختتم الأسطورة ستيفي ووندر برنامج عروض فعاليات نهاية الأسبوع 2011. وتبدأ أسعار التذاكر من 250 درهماً.
وانطلاقاًُ من أجواء أبوظبي، سيستضيف مهرجان سحر الموتاون يوم الخميس الموافق 17 مارس الجاري في مرسى ياس التي ستستقطب عشاق هذا الفن لجعل عطلة نهاية الأسبوع هذه مفعمة بالتشويق والإثارة.
ومن المؤكد أن الجمهور لن ينسى أول عرض حي لفرقة «ثيرتي سيكوندز تو مارس» في منطقة الخليج لفترة طويلة من حياتهم.
وقالت ستايسي بينتو (21 عاما) من دبي «إنهم رائعون في حفل حي. نحن من عشاق موسيقى الروك، فمن المثير جداً أن تأتي فرقة عالمية رائعة مثلهم إلى أبوظبي. هم رائعون على المسرح ويتفاعلون مع الجمهور بشكل رائع، إنهم حقاً رائعون!»
وتأتي هذه الفعاليات لتقديم عروض فنية وترفيهية حية متميزة للجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العام.

اقرأ أيضا