الاتحاد

الإمارات

سقوط «عصابة الصيدلية» بالشارقة

ألقت القيادة العامة لشرطة الشارقة القبض على شخصين، من الجنسية الباكستانية، متهمين بالسطو على صيدلية في منطقة التعاون، باستخدام ساطور وسكين، حيث هجما على الطبيب المناوب، وهدداه وسرقا أموالاً، فيما كانا ملثمين ويرتديان قفازات.

 

وألقى رجال التحريات والمباحث الجنائية القبض على الشخصين المتهمين ويتم التحقيق معهما الآن، حيث تبين من التحقيقات الأولية أنهما من أصحاب السوابق وأنهما مطلوبان في قضايا سابقة.

 

وكانت الصيدلية تعرضت لسطو الأسبوع الماضي من قبل شخصين ملثمين، كان بحوزة أحدهما ساطور، بينما حمل الآخر سكيناً كبيراً، وكانا يرتديان قفازات في أيديهما، ودخلا على الصيدلي، فيما كان يستعد للإغلاق.

 

وذكر الصيدلي المناوب في التحقيقات أن أحدهما باكستاني والآخر يرتدي ملابس رياضية، وعندما حاول الشخص المسؤول في الصيدلية التحدث والتحاور معهما، قام أحدهما بتهشيم هاتفه المتحرك، الذي كان ملقى على أحد الطاولات في الصيدلية، وطالبه (الملثم) بضرورة الإسراع في إعطائهما النقود.

 

وأضاف أنهما أسرعا في الخروج من الصيدلية بعد أن حصلا على المبالغ التي تم تحصيلها عن اليوم الكامل في الصرافة، ومن ثم لاذا بالفرار مستقلين مركبتهما، فيما حضر بعد أقل من عشر دقائق، فريق من التحقيقات، وتم رفع البصمات وأخذ أقوال المسؤولين في الصيدلية حول الواقعة ومحاولة التوصل لمعلومات حول الجناة.

 

كما اطلع فريق التحقيقات على مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها في الكاميرات الموجودة بالصيدلية، لمحاولة التوصل للجناة، إلا أنهما كانا ملثمين ويرتديان قفزات لعدم ترك أي بصمات في الموقع.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: فقدت أخي وعضيدي