الاتحاد

الرياضي

الإمارات تستضيف بطولة الرماية أبريل المقبل

من بطولة الرماية المحلية

من بطولة الرماية المحلية

أبوظبي (الاتحاد)- أقرت الجمعية العمومية للاتحاد العربي الرياضي للشرطة إقامة بطولة الرماية في الإمارات أبريل المقبل واعتمدت روزنامة بطولات الموسم الجديد حيث قررت إقامة بطولة الجودو بالجزائر ديسمبر المقبل وبطولة كرة القدم الصالات بالمغرب خلال النصف الأول من عام 2013، بالإضافة إلى استضافة قطر لاجتماع الجمعية العمومية خلال نوفمبر المقبل والذي سيتم فيه انتخاب مجلس إدارة الاتحاد الجديد للدورة القادمة 2012 - 2016.
واعتمدت الجمعية العمومية نتائج بطولة بيروت للماراثون واختراق الضاحية والذي شارك فيه 31،000 عداء من مختلف دول العالم وعلى مستوى الشرطة العربية في سباق 10،000 متر اختراق الضاحية حيث حصل منتخب الإمارات على المركز الثاني من بين الدول المشاركة في هذا السباق، ويدرس الاتحاد العربي حالياً مدى إمكانية إقامة بطولة خاصة للشرطة النسائية في الفترة المقبلة.
وكان وفد اتحاد الشرطة الرياضي برئاسة المستشار عبدالله سالم بن نصرة العامري رئيس الاتحاد والعقيد عبدالملك محمد عبد الرحيم جاني مدير إدارة الاتحاد عضو الوفد قد عاد من القاهرة بعد المشاركة في اجتماعات الجمعية رقم (36).
وأشار المستشار عبد الله سالم بن نصرة إلى أن الاجتماع تناول العديد من الموضوعات الرياضية أهمها التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابقة وعلى اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد والذي عقد قبيل اجتماع الجمعية العمومية مباشرة كذلك استعراض التقارير المالية والإدارية وتم اعتماد ميزانية الاتحاد بالإضافة إلى مناقشة روزنامة بطولات الاتحاد العربي خلال العام 2012 علاوة على اعتماد نتائج بطولات الاتحاد العربي خلال الفترة الماضية.
وأشاد بالأجواء الطيبة التي سادت بين الأشقاء العرب خلال الاجتماع وسعيهم الدائم للتواصل ودعم أنشطة الاتحاد. الجدير بالذكر بأن العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضي العربي والقطري للشرطة قد ترأس الاجتماع بحضور ممثلي 17 دولة وقد حضر الاجتماع العميد صالح سعيد المطروشي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي.

اقرأ أيضا

الوحدة ينفي عروض باتنا ويؤكد بقاء تيجالي وليوناردو