الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

رئيس الوزراء البحريني يستقبل سفير الدولة

رئيس الوزراء البحريني يستقبل سفير الدولة
18 ابريل 2019 15:02

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني بعمق علاقات الأخوة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات والتي ترتكز على وشائج قوية من المحبة والتفاهم الذي أرساه الآباء والأجداد.
وأكد سموه، خلال لقائه اليوم الخميس سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين، أن العلاقات البحرينية-الإماراتية أصبحت، بفضل اهتمام ورعاية قيادتي البلدين، نموذجاً متميزاً للعلاقات بين الأشقاء، وتشهد نماءاً مستمراً يعكس الحرص المشترك على الانتقال بها إلى آفاق أرحب تلبي التطلعات المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
وبحث رئيس الوزراء البحريني وسعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي عقد في قصر القضيبية، علاقات التعاون المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في شتى المجالات.

اقرأ أيضاً... سيف بن زايد يلتقي ملك البحرين ويترأس وفد الدولة للجنة الأمنية المشتركة

وأكد سموه، خلال اللقاء، حرص مملكة البحرين على توطيد أواصر التعاون الثنائي مع دولة الإمارات الشقيقة ‏وفتح مجالات جديدة تسهم في الارتقاء به بالشكل الذي يخدم المصالح المشتركة.
وأشاد بمواقف دولة الإمارات تجاه مملكة البحرين، والتي تعكس الإيمان المطلق بوحدة الهدف والمصير ‏المشترك، منوهاً إلى ما تشهده الإمارات من تطور وما تحققه من إنجازات تنموية في مختلف المجالات بفضل جهود ورؤية قيادتها ‏الحكيمة.
‎من جانبه، أعرب سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عن خالص الشكر والتقدير ‏لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء البحريني على دعم واهتمام سموه بكل ما يعزز علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين، معرباً عن تطلعه للإسهام في توطيد علاقات الأخوة المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين بما يحقق مصالحهما المشتركة‎.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©