الاتحاد

الاقتصادي

«ون تو ون» تدير فندق «كونكورد الفجيرة»

حرب وجفال خلال التوقيع على الاتفاقية (من المصدر)

حرب وجفال خلال التوقيع على الاتفاقية (من المصدر)

العين (الاتحاد)

انضم فندق كونكورد الفجيرة من فئة الخمس نجوم إلى مجموعة فنادق «ون تو ون»، وفقاً لاتفاقية وقعها مؤخراً إبراهيم جفال وكيل أعمال حمد سهيل الخييلي مالك الفندق، مع فليب حرب الرئيس التنفيذي للمجموعة تتولى بموجبها إدارة الفندق.

وقال جفال عقب التوقيع، إنه يتطلع إلى توسيع دائرة التعاون مع مجموعة فنادق «ون تو ون» بما تمتلكه من خبرة متميزة لتعزيز الأنشطة الفندقية لشركته في الفجيرة بشكل خاص، وفي الدولة بشكل عام.
من جهته، قال حرب إن دخول مجموعته إلى سوق الفجيرة يأتي مواكبة للنمو المستمر المطرد الذي تشهده الإمارة بمجال الأعمال التجارية والسياحية، وذلك في إطار خطط المجموعة لتعزيز إسهاماتها بقطاع الأنشطة التجارية والفندقية، ولفت إلى أن المجموعة تستعد الآن لافتتاح خمسة فنادق في جدة ومكة المكرمة في المملكة العربية السعودية سيتم افتتاح أولها قبيل شهر رمضان المقبل، وقد تم بالفعل في هذا الإطار افتتاح مكاتب للمبيعات والتسويق في كل من دبي وجدة.

وأضاف أن الفنادق الخمسة سيتم افتتاحها في المملكة العربية السعودية قبيل نهاية العام الجاري المجموعة من توسيع دائرة نشاطاتها في أسواق المملكة، واكتساب عملاء وخبرات إضافية جديدة.

اقرأ أيضا

"طيران الإمارات" توقع طلبية لشراء 30 طائرة "بوينج 787"