الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

بدء الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الإمارات غداً ولمدة 3 أيام

بدء الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الإمارات غداً ولمدة 3 أيام
18 ابريل 2019 13:12

تبدأ سفارة جمهورية مصر العربية لدى الدولة استقبال أبناء الجالية المصرية في الامارات ممن لهم حق الانتخاب للاستفتاء على التعديلات الدستورية اعتبارا من غداً الجمعة 19 إبريل الجاري وحتى يوم الأحد 21 إبريل من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساءاً في مقر السفارة في أبو ظبي والقنصلية في دبي، بحسب السفير شريف البديوي سفير مصر في أبوظبي.
وأوضح البديوي أن التقدم للاستفتاء سيتم بموجب بطاقة الرقم القومي المصري أو جواز السفر المصري الموضح به الرقم القومي وذلك "بناءاً على توجيهات الهيئة الوطنية للانتخابات التي دعت المواطنين المقيمين خارج الجمهوية للاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب المصري مؤخراً".
ونشرت السفارة، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة لأفراد الجالية المصرية للمشاركة في الاستفتاء.
وأكد السفير شريف البديوي الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الناخبين للتصويت على التعديلات الدستورية الجديدة خلال أيام الجمعة والسبت والأحد بين الفترة من 19 إلى 21 إبريل الجاري.
وقال البديوي "ستبدأ عملية التصويت للمصريين الموجودين في الإمارات فى تمام التاسعة صباحاً وتستمر حتى التاسعة مساءاً، وذلك بمقر السفارة فى أبوظبى والقنصلية العامة المصرية بدبي، من خلال حضور الناخب للجنة السفارة للإدلاء بصوته بعد أن يقدم للجنة بطاقة الرقم القومى أو أصل جواز السفر المميكن".
وأشار إلى إجراء التواصل مع أفراد الجالية وحثهم على المشاركة بعملية الاقتراع.

أبوظبي (الاتحاد)

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©