الاتحاد

الرياضي

كوالياريلا يغيب عن «السيدة العجوز»

تعرض يوفنتوس لضربة قاسية بعد إصابة مهاجمه الدولي فابيو كوالياريلا بتمزق في اربطة ركبته أمس الأول خلال المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام بارما (4-1) في الدوري المحلي، وابتعاده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
وتعرض المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً لهذه الاصابة بعد 3 دقائق فقط على انطلاق المباراة التي تراجع على اثرها فريقه إلى المركز الخامس، متخلفاً بفارق 8 نقاط عن ميلان المتصدر.
وكشفت الفحوصات التي خضع لها مهاجم اودينيزي السابق أمس أنه يعاني من تمزق في اربطة ركبته وسيبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 و6 أشهر. وتعاقد يوفنتوس الذي سيفتقد ايضا لاعب وسطه البرازيلي فيليبي ميليو في مبارياته الثلاث المقبلة في الدوري بسبب طرده أمام بارما، مع مهاجم جنوى الدولي السابق لوكا طوني لمدة عام ونصف العام من أجل سد فراغ غياب كوالياريلا وذلك بعد اجتيازه للفحص الطبي الروتيني.
وسجل طوني (33 عاما) 3 أهداف هذا الموسم مع جنوى الذي انتقل اليه من بايرن ميونيخ الالماني، و61 هدفا في 74 مباراة مع منتخب بلاده. وكان طوني انتقل الى روما في يناير الماضي على سبيل الاعارة من بايرن ميونيخ بعد المشاكل التي واجهها مع مدرب النادي البافاري الهولندي لويس فان جال.
وفسخ بايرن ميونيخ في يوليو الماضي العقد الذي كان يربطه بمهاجم فيورنتينا السابق حتى يونيو 2011.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»