الاقتصادي

الاتحاد

«أبوظبي للتوزيع» تعزز التزامها بالاستدامة وتستعرض مشاريعها الابتكارية

من المصدر

من المصدر

أبوظبي (الاتحاد)

سلّطت شركة أبوظبي للتوزيع الضوء على مبادراتها الأكثر تطوراً في مجال الاستدامة خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة 2020.
وقال سعيد محمد السويدي، مدير عام الشركة «إن تطبيق ممارسات مستدامة في أعمالنا لا يتعلّق فقط بالمسؤوليّة المجتمعيّة للشركات، بل هو جزء محوري من استراتيجيّة أعمالنا.
وهذا يعني أننا نعمل بإنتاجية عالية، آخذين في الاعتبار رفع مستوى قيمة أعمالنا مع مراعاة البيئة وتحسين تجربة خدمة المتعاملين.
وهذا الأمر مكننا من الانتقال إلى نموذج أعمال مستدام لنشر التقنيات والممارسات والسياسات السبّاقة، التي قلّلت تأثيرنا السلبي على المنظومة البيئيّة، ما سمح لنا بإدارة الاستهلاك والموارد بشكل أفضل، مع تحسين الجودة والتوريد والموثوقية لمتعاملينا». وتعتبر المبادرة الأولى للشركة «إدارة الشبكة الذكية» عبارة عن نظام مبتكر يسمح لشركة أبوظبي للتوزيع بتلبية متطلبات توزيع الطاقة الحديثة في أنحاء الإمارة عبر استخدام التكنولوجيا الذكيّة.
والمبادرة الثانية، هي شبكة العدادات الذكية، وهي نظام ذكي للاتصالات ثنائيّة الاتجاه لتوفير بيانات ذات معنى، وتمكن الشركة من الوصول إلى حلول تحليلية دقيقة.
والمبادرة الثالثة هي نظام مراقبة جودة المياه، وهو نظام ذكي يمكّن شركة أبوظبي للتوزيع من إجراء تحليل لحظي لجودة المياه.
ويعد قطاع المياه والكهرباء في أبوظبي شريكاً استراتيجياً لأسبوع أبوظبي للاستدامة 2020.
حيث تتمتع مجموعة الشركات «ترانسكو» و«مياه وكهرباء الإمارات»، و«أبوظبي للتوزيع» و«العين للتوزيع» و«المرفأ للطاقة»، بحضور قوي عبر مختلف الفعاليات المقامة على هامش المعرض، إضافة إلى المشاركة الفعالة لهذه الشركات في أضخم وأهم حدث خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة «القمة العالمية لطاقة المستقبل».

اقرأ أيضا

وزير الاقتصاد الفرنسي: سنشهد في 2020 أسوأّ ركود اقتصادي منذ عام 1945